الهواتف الذكية

هواوي بورا 70 الترا – Huawei Pura 70 Ultra ينصب نفسه ملكًا للعالم في قدرات التصوير…هواوي معادلة صعبة يا أمريكا!

الهاتف هواوي بورا 70 الترا ينتزع الصدارة من الهاتف هونور ماجيك 6 برو.

كان الهاتف Honor Magic 6 Pro هو صاحب المرتبة الأولى في قائمة DxOMark لأفضل الهواتف الذكية في العالم من حيث جودة الكاميرات. ومع ذلك، فالهاتف هواوي بورا 70 الترا – Huawei Pura 70 Ultra الذي ظهر لأول مرة على الصعيد العالمي في أوائل هذا الشهر، قد تجاوز الآن كلا الهاتفين المذكورين آنفًا ليصبح البطل الجديد والحصول على لقب صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية في العالم.

يضم هذا الهاتف كاميرا رئيسية تمتاز بدقة 50 ميجابكسل وتضم عدسة بفتحة متغيرة f/1.6-f/4.0، وتضم كذلك آلية تعمل على سحب الكاميرا للأعلى، وهي الآلية التي إختبرتها هواوي ووجدت أنها تستطيع تحمل أكثر من 300000 عملية تمدد وإنكماش. وبالنسبة للكاميرا الثانية في الخلف، فهي عبارة عن كاميرا مقربة توفر x3.5 من التقريب البصري وتمتاز بدقة 50 ميغابكسل وتضم عدسة بفتحة f/2.1 علمًا أنها تدعم كذلك تقنية OIS وتعمل أيضًا ككاميرا ماكرو، مما يتيح لك تصوير العناصر القريبة جدًا من على بعد يصل إلى 5 سنتمتر في وضع الماكرو الفائق. أما بالنسبة للكاميرا الثالثة والأخيرة في ظهر الهاتف، فهي عبارة عن كاميرا واسعة الزاوية تضم مستشعرًا بدقة 40 ميغابكسل وعدسة بطول بؤري مكافئ يبلغ 13 ملمتر.

أثبت الهاتف هواوي بورا 70 الترا – Huawei Pura 70 Ultra قدرته الاستثنائية في إختبارات DxOMark، حيث حصد تقييمًا إجماليًا مرتفعًا بلغ 163 نقطة.

في فئة الصور، تنافس الهاتف بقوة مع الهاتف Honor Magic 6 Pro وحصل على أعلى تقييم في هذه الفئة وهو 169 نقطة. تميز الهاتف بإعادة إنتاج ألوان دقيقة وواقعية مع نطاق ديناميكي ممتاز، حتى في ظروف الإضاءة الخلفية الصعبة. ونال نظام التركيز التلقائي إعجابًا كبيرًا لسرعته ودقته في جميع المواقف.

أثبت Huawei Pura 70 Ultra تميزه في إختبارات التقريب، حيث أرسى معايير جديدة مدعومًا بكاميرات واسعة الزاوية وبيروسكوبية فائقة. تميزت الكاميرا الواسعة الزاوية بتعرضها الرائع ودقتها اللونية الاستثنائية، بينما أذهلت الكاميرا البيروسكوبية الخبراء بقدرتها على التقاط صور غنية بالتفاصيل من مسافات بعيدة.

أظهر الهاتف Huawei Pura 70 Ultra مهاراته في عرض الألوان أثناء تسجيل الفيديوهات بتقنية HDR حيث قدم ألوانًا دقيقة مع توازن ممتاز للون الأبيض في مختلف ظروف الإضاءة. لم يواكب iPhone 15 Pro Max تمامًا من حيث التحكم في التعريض والتثبيت وموثوقية التركيز التلقائي. ومع ذلك، كانت جودة الألوان مثيرة للإعجاب، ونجحت في تحقيق توازن جيد بين النعومة والضوضاء، على الرغم من أن الهاتف واجه بعض المشاكل المتعلقة بثبات التعريض والوضوح في الإضاءة المنخفضة.

للحصول على المزيد من المعلومات حول منظومة الكاميرات المستخدمة في الهاتف Huawei Pura 70 Ultra، فنحن نقترح عليك التوجه إلى موقع DxOMark من خلال رابط المصدر أدناه للحصول على مراجعة مفصلة ودقيقة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى