نوكيا

هاتف نوكيا ٣٢١٠- Nokia 3210: شركة HMD تعلن عن إعادة احياء هاتفها الأيقوني بمواصفات مميزة و سعر في المتناول!

سعر ومواصفات هاتف نوكيا 3210 بعد إطلاقه في ثوب جديد من HMD!

هاتف نوكيا 3210 من الهواتف التي لاقت نجاحًا رهيبًا وقت إصدارها في عام 1999، حيث نجح في تكوين ذكريات كثيرة مع الأجيال المختلفة، وكان أول هاتف يستخدم بالنسبة للكثير من الأشخاص، ولذلك عند الحديث عنه يذهب معظمنا في رحلة حنين الى الماضي، ولكن بعد اليوم يمكنك استخدام الهاتف المطور من النسخة الكلاسيكية Nokia 3210.

ذلك لأن شركة HMD أشارت الى عودة الهاتف الأيقوني بمظهر جديد، وعلى الرغم من أن مظهره لم يتغير كثيرًا إلا أن المواصفات تغيرت للأفضل وأصبح يشبه الى حد كبير هاتف نوكيا 6310، ولكن السؤال هنا ما يميز النسخة الجديدة من هاتف Nokia 3210 عن القديمة؟.

سعر ومواصفات هاتف نوكيا 3210 في ثوبه الجديد

يأتي نوكيا 3210 مع شاشة مميزة نوعها TFT ومقاسها 2.4 بوصة تعمل بدقة QVGA، وعلى الرغم من كونها مازالت ضعيفة إلا أنها قوية مقارنًة بالإصدارات الاخرى في نفس النوعية من تلك الهواتف، الى جانب الشاشة يعتمد الهاتف على نظام تشغيل S30 ويدعم بعض التطبيقات السحابية.

ومع تلك المواصفات التي تعتبر قوية بالنسبة للهاتف يأتي مزودًا بالمعالج المميز Unisoc T107 بالإضافة الى ذاكرة تخزين عشوائية رام 64MB، بالإضافة الى وحدة تخزين داخلية حجمها 128MB والهاتف قابل لتركيب كارت ميموري تصل سعته الى 32GB بدون مشكلة.

بالإضافة الى ما ذكرنا هاتف Nokia 3210 مزود بكاميرا رئيسية  بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED، ويدعم بلوتوث 5.0 ويحتوي على مقبس سماعة رأس 3.5 ملم و USB-C، وتأتي معه بطارية عملاقة قابلة للإزالة سعتها 1450 مللي امبير، ويمكنك الاعتماد على البطارية في الاستخدام طوال اليوم دون قيود.

الى جانب ذلك يدعم الهاتف راديو FM مدمج بداخله يمكنك تشغيله عند توصيل سماعات الرأس، كما أن الهاتف يدعم شبكة الجيل الرابع في الاتصال، ومن الأخبار السارة ايضًا وجود لعبة الثعبان snake بدون تغيير وهي الأشهر في هذه الفترة، ولك قد تجد أن الشركة أصدرت الكثير من التغييرات على مظهر الثعبان لكي يكون مواكبًا للوضع الحالي.

هاتف nokia 3210

في الوقت الحالي يتوفر هاتف نوكيا 3210 بألوان مختلفة بما في ذلك الأسود والأزرق والأصفر، والهاتف متاح في الأسواق الأوروبية بسعر لا يتجاوز 89 يورو، ومن المتوقع أن نجده في الأسواق المحلية للدول المختلفة قريبًا، ولذلك يجب عليك الاستعداد لذلك، والان حدثنا عن ذكرياتك مع الهاتف الكلاسيكي وهل تتوقع نجاح الإصدار الجديد منه؟.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى