ابل

سعر ومواصفات لوحة مفاتيح ابل Magic Keyboard وقلم Pencil Pro بميزات جبارة!

أبل تكشف النقاب عن لوحة المفاتيح السحرية Magic Keyboard وقلم Pencil Pro بميزات جبارة!

شهد حدث Let Loose من ابل أيضا تجديد اثنين من أهم الملحقات لأجهزة iPad وهما Magic Keyboard و Apple Pencil. ملحقان سيكملان بعضهما البعض بشكل مثالي مع كل من سلسلة iPad Pro الجديدة وسلسلة iPad Air الجديدة التي تم الإعلان عنها أيضا خلال الحدث.

سعر ومواصفات لوحة مفاتيح Magic Keyboard وقلم Pencil Pro وأهم المميزات

في حالة Magic Keyboard، تأتي الآن مدمجًا من الألومنيوم، بلونين من iPad Pro، مع خط مفاتيح لوظائف مثل ضبط السطوع ومستوى الصوت والمزيد. يشبه إلى حد كبير لوحة مفاتيح Mac ، حيث تحتوي الآن على مساحة سطح أكبر لتضع يدك عليها.

ولكن في قلم Apple Pencil Pro حيث نجد الميزات الجديدة. وقد أعيد تصميمه لاستيعاب التحسينات العديدة التي تلقاها. واختارت ابل تجديدًا جماليًا من خلال تقديم لوحة لمس مع ردود فعل لمسية.

على الرغم من هذه التغييرات، لا يزال القلم يحتفظ بشكله الأسطواني المميز ولونه الأبيض الكلاسيكي. لوحة لمس ستحل محل وظيفة النقر المزدوج لتبديل الفرش ومحاكاة الضغط.

جانب آخر يجب مراعاته هو أن Apple Pencil Pro قد تم توسيعه بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى الرسم والرسم الفني والرسم. تقدم هذه الميزات مجموعة من السكتات الدماغية التي لم يتم إصدارها بأشكال مختلفة، مما سيرفع بالتأكيد مستوى إبداع المستخدمين.

بالإضافة إلى هذه التحسينات ، يتضمن Apple Pencil Pro أيضا الميزات الجديدة التالية:

  • إضافة منفذ USB-C.
  • دقة محسنة دقيقة.
  • حساسية معدلة لضغط القلم.
  • وقدرة أكبر على اكتشاف ميل نفسه.

يمكن طلب Apple Pencil Pro مسبقا من اليوم بسعر 149 يورو وسيتم إطلاقه الأسبوع المقبل في 15 مايو. في حالة لوحة المفاتيح السحرية ، يبلغ سعرها 349 يورو و 399 يورو. يمكن أيضا طلبها مسبقا اليوم وسيتم إصدارها في 15 مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى