ابل

تحديث iOS 18: تيم كوك يفجر مفاجأة سارة للغاية قبل الإطلاق

تيم كوك يدلي بتصريح هام للغاية قبل إطلاق تحديث iOS 18

في مشهد تقني تنافسي بشكل متزايد، تكون تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة ابل تيم كوك حول مستقبل الشركة في الذكاء الاصطناعي دائما في الأخبار.

وتوقع تيم كوك، المعروف بحذره ودقته في ادعاءاته، أن الذكاء الاصطناعي من ابل في طريقها للتفوق على المنافسة في خطوة تعد بإعادة تعريف معايير الصناعة.

وتشير هذه التصريحات، التي تمت مشاركتها فيما يتعلق بمكالمة أرباح الربع الثاني لشركة ابل، إلى رؤية جريئة وطموحة لدور ابل في تطور الذكاء الاصطناعي، حول هذه التكنولوجيا التي سيتم دمجها في منتجات الشركة وخدماتها والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها في WWDC24.

تيم كوك واثق من أن الذكاء الاصطناعي أبل سيكون الأفضل

وفقا للمدير التنفيذي، تتمتع ابل بـ “مزايا” من شأنها تمييز الذكاء الاصطناعي التوليدية للشركة عن المنافسة. على سبيل المثال ، ذكر المدير التنفيذي المحرك العصبي لرقائق Apple Silicon، بالإضافة إلى تركيز الشركة على الخصوصية.

وقال “نحن نؤمن بالقوة التحويلية والوعد الذي تبشر به الذكاء الاصطناعي، ونعتقد أن لدينا مزايا ستميزنا في هذا العصر الجديد، بما في ذلك مزيج ابل الفريد من التكامل السلس للأجهزة والبرامج والخدمات، و Apple Silicon المبتكر مع تقنيتنا العصبية الرائدة في الصناعة. وتركيزنا الثابت على الخصوصية ، والتي تدعم كل ما نصنعه “.

بالإضافة إلى ذلك، قال تيم كوك إن شركة آبل تواصل القيام “باستثمارات كبيرة” في الذكاء الاصطناعي التوليدية وأن الشركة ستشارك قريبًا “بعض الأشياء المثيرة للاهتمام للغاية” مع عملائها، على الرغم من أنه لم يتطرق إلى ميزات محددة.

وفقا للتقارير الأكثر موثوقية التي تم تداولها في الأشهر الأخيرة، فيما يتعلق بالابتكارات القائمة على الذكاء الاصطناعي، فإن النقطة المشتركة هي أن آبل تعتقد أن تنفيذ الذكاء الاصطناعي التوليدي سيكون مفيدًا تمامًا للمستخدمين، مع إعطاء الأولوية للخصوصية على أي اعتبار آخر.

وبالتالي، من المسلم به تقريبا أن تحديث iOS 18 سيحصل على تحسن كبير من حيث الذكاء الاصطناعي الذي سيعمل على تحسين Siri و Safari و Spotlight و Apple Music والرسائل والمزيد.

وبينما تشرع الشركة في سعي دؤوب للتفوق على المنافسة، فإنها لا تسلط الضوء على إمكانات الابتكار فحسب، بل تضع أيضا معيارا ساميا لمستقبل التكنولوجيا.

زر الذهاب إلى الأعلى