أنظمة تشغيلابل

تحديث iOS 18 سيجلب الميزة الشيقة والأفضل في تاريخ الشركة للايفون والايباد!

كشف أبرز ميزة سيأتي بها تحديث iOS 18

خلال الأسابيع القليلة الماضية، تم تداول أخبار كبيرة حول تحديث iOS 18. وتم اكتشاف أن تطبيق Notes سيحتوي على ميزات جديدة تتعلق بتسجيل الملاحظات الصوتية والتكامل مع تطبيق الحاسبة.

كما تم تسريب أيضًا أن Safari سيحتوي على ميزات بحث ذكية وحظر المحتوى، بالإضافة إلى تحسينات صغيرة في التصميم على واجهة المستخدم الخاصة به.

من ناحية أخرى، تم الكشف مؤخرًا عن أن تطبيق التقويم سيدمج التذكيرات في تحديث iOS 18 حتى يتمكن مستخدمو ايفون من إدارة تذكيراتهم بشكل أكثر ملاءمة. ولكن هذا ليس كل شيء، تخطط ابل أيضا لتقديم حداثة كبيرة ضمن الذكاء الاصطناعي في تطبيق iPadOS 18 Messages من خلال تحديث iOS 18.

ابل تدمج تحسينات الذكاء الاصطناعي في تطبيق الرسائل الخاص بها

في الأسبوع الماضي، أبلغنا عن ميزات iOS 18 الجديدة لـ Siri و Safari و Spotlight المتعلقة بنموذج لغة الذكاء الاصطناعي Ajax. حسنا، ستصل بعض هذه الميزات الجديدة أيضا في الرسائل، وفقا لـ Apple Insider.

أولا، ستتلقى الرسائل مزامنة متزايدة مع مساعد Siri الافتراضي. من ناحية أخرى، سيتمكن الذكاء الاصطناعي لنموذج لغة Ajax من تلخيص وتحليل محتوى النص من الرسائل.

سيتمكن الذكاء الاصطناعي ابل من تحليل مدخلات النص والمستندات الرقمية والمعلومات الأخرى في الرسائل وفي Safari. كما هو الحال دائما ، سيتم إجراء جميع عمليات الفحص محليًا على الجهاز نفسه لحماية خصوصية المستخدمين.

بعد تلقي إدخال النص، يكون الذكاء الاصطناعي مسؤولاً عن اختيار الكلمات والعبارات الرئيسية، وتعيينها كمواضيع مميزة في النص. بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضًا تمييز كل تلك الجمل في النص التي تتضمن تفسيرات وتعريفات وأوصاف في ملخص النص. من المؤكد أنها ستكون ميزة رائعة أخرى في الرسائل على ايفون وآيباد.

أثناء تحليل النص في الرسائل، سيأخذ تحديث iOS 18 في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة ذات الصلة. يمكنه التعرف على الكيانات وتصنيفها مثل الشركات والأشخاص وحتى المواقع. لذلك، هذه ميزة مفيدة للغاية لتنظيم الأحداث الاجتماعية أو العمل في مشاريع العمل من خلال تطبيق المراسلة الأصلي من ابل.

ستوفر أداة تحليل النص المستندة إلى نموذج لغة Ajax لنظام التشغيل iOS 18 ملخصات نصية تدعم استجابة أكثر اتساقا في توليد تفاعلات أخرى بواسطة برنامج ابل.

زر الذهاب إلى الأعلى