ابلالهواتف الذكية

ايفون 18 برو – iPhone 18 Pro ابل تؤجل إطلاق أهم ميزة لحين وصول هذه السلسلة!

سيتأخر إطلاق تقنية Face ID تحت الشاشة من آبل في هاتف iPhone 18 Pro، وفقًا لشائعات

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بتأجيل إطلاق تقنية Face ID تحت الشاشة بعد الكثير من التكهنات حول إمكانية إطلاقها في عام 2025 بالتزامن مع سلسلة هواتف ايفون 17 “iPhone 17“.

وفي تعليقه على هذا الشأن، قال المحلل روس يونج من DSCC، إنه من غير المرجح أن تطلق شركة ابل هذه الميزة قبل إطلاق ايفون 18 برو “iPhone 18 Pro” في عام 2026.

ويعود ذلك إلى كشف مصادر داخلية عن أن الشركة كانت مضطرة لإجراء تعديلات على التقنية بسبب عدم اعتماديتها تمامًا. وعليه، يجب أن تؤثر هذه الفترة الزمنية الأطول للتطوير على الإطلاق التجاري للمنتج الجديد.

وأشار روس يونج أيضًا إلى أن تقنية Face ID تحت الشاشة ستكون حصرية لهاتفي iPhone 18 Pro و iPhone 18 Pro Max، وقد تصل إلى الأجهزة الأخرى في سلسلة iPhone 19 فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، التفاصيل الأخرى المهمة هي أن السلسلة iPhone 18 ستعلن فقط عن تقنية Pro Motion لمعدل 120 هرتز على شاشة جميع الأجهزة. هذا التغيير يتأخر لـ “جمع” Face ID تحت الشاشة.

حتى الآن، لا نعرف ما إذا كان يتعين نقل كاميرا الأمامية للأجهزة تحت الشاشة أيضًا. ومع ذلك، يجب أن تظهر تفاصيل جديدة خلال الأشهر القادمة مع اقتراب إطلاق iPhone 16.

زر الذهاب إلى الأعلى