الهواتف الذكيةشاومي

اسوء هواتف شاومي: 3 هواتف لا نوصيك بشرائها لهذا السبب!

ثلاث هواتف شاومي تم إيقافها للتو ولا نوصيك بشرائها

يمكننا حاليًا العثور على العديد من هواتف شاومي في السوق بسعر جيد جدًا ولكن بعيب كبير وهو عدم وجود الدعم. ولسوء الحظ، يميل العديد إلى الوقوع في هذه العروض مجذوبين بسعرها، ويتفاجئون بشكل غير سار بعد اكتشاف أن الهاتف في الواقع قديم.

وإذا لم يكن لدى الهاتف الذكي الدعم، فهذا يعني أنه لم يعد مدعومًا من قبل الشركة. في حالة شاومي، عندما لا يتم دعم أحد هواتفها الذكية بعد الآن، فإنه يتوقف عن استلام التحديثات الجديدة، سواء كانت MIUI، HyperOS أو التصحيحات الأمنية. بالإضافة إلى ذلك، يتم إنهاء خدمته الفنية، لأنه جهاز وصل إلى نهاية عمره المفيد.

ثلاث هواتف شاومي تم إيقافها للتو ولا نوصيك بشرائها

عادة ما تحتفظ شاومي بالدعم لأحدث هواتفها. بالطبع، بعد 2 أو 3 سنوات تصل إلى نهاية عمرها المفيد وبالتالي تبقى بدون دعم ودون استلام تحديثات جديدة. ومع ذلك، العديد منها لا يزال متوفرًا في السوق، خاصة في المتاجر الصغيرة أو حتى في سوق السمكة.

إذا كان مركز أمان شاومي هو العامل الأساسي، يجب علينا حاليًا استبعاد تمامًا شراء شاومي مي 11 لايت “Xiaomi Mi 11 Lite“، وريدمي نوت 10 برو “Redmi Note 10 Pro” وإلى حد ما بوكو X3 برو “POCO X3 Pro“.

الأخير “بوكو X3 برو” لم يتم إيقافه تمامًا بعد، ولكن تم تركه بدون دعم في بعض الأسواق النوعية جدًا، ومن المحتمل جدًا أنه في الأشهر القادمة سيتوقف تمامًا عن الحصول على الدعم.

أيضًا، نصيحتنا هي الانتقال دائمًا إلى أحدث الهواتف الذكية التي أطلقتها شاومي. لحسن الحظ، تقوم الشركة بإطلاق مجموعة متنوعة من النماذج إلى السوق تغطي جميع الأسعار، بدءًا من Redmi A3 ذات الميزانية المنخفضة، مرورًا بـ Redmi Note 13، Redmi Note 13 Pro 5G و POCO F5 Pro وغيرها من النماذج الأكثر تكلفة مثل شاومي 14.

زر الذهاب إلى الأعلى