الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 26 – Galaxy S26 سيحدث ضجة كبيرة ويكون أفضل هاتف في تاريخ سامسونج لهذا السبب!

كشف تفاصيل هامة للغاية حول Galaxy S26

عندما يتعلق الأمر بعالم الهواتف الذكية، لا شك أن شركة سامسونج دائمًا في قمة الابتكار والتطوير. واليوم، تبدو الشركة مستعدة لخطوة جديدة مذهلة مع هاتفها المرتقب سامسونج جالكسي اس 26 “Galaxy S26“.

فبعد النجاح الكبير الذي حققته سامسونج مع معالج Exynos 2400، يبدو أن الشركة مستعدة للكشف عن المزيد من الابتكارات. وفقًا للمعلومات والتسريبات الصادرة عن RolandQuandt، يُشاع أن Galaxy S26 قد يكون مجهزًا بشريحة معالجة متطورة تحمل اسم “Dream Chip” وتعتمد على وحدة معالجة الرسوميات من صناعة سامسونج.

تُظهر التسريبات الجديدة أن سامسونج قد تُقدم في عام 2026 معالج Exynos الجديد الذي يضم وحدة معالجة رسوميات خاصة بها. ومن المتوقع أن يأتي Exynos 2500 مع وحدة معالجة رسوميات من AMD، مما سيجعله محركًا لهواتف Galaxy S25 القادمة.

سامسونج جالكسي اس 26

وبالتعاون مع AMD، شهدنا سابقًا تصميم وحدة معالجة الرسوميات Xclipse GPU التي تُشغل معالج Exynos 2200 و Exynos 2400. والآن، يعمل فريق البحث والتطوير في سامسونج على تطوير وحدة معالجة رسوميات مخصصة لهواتف Galaxy الرائدة.

وبالرغم من أنه لم يُؤكد بعد ما إذا كان Exynos سيظل مستمرًا كاسم تجاري لمعالجات سامسونج، أم سيتمتع بتكنولوجيا الشركة الجديدة، إلّا أن النجاح الذي حققه Exynos 2400 قد دفع فريق التطوير في سامسونج للمضي قدمًا في عمليات البحث والتطوير.

وفي نهاية الأمر، يُتوقع أن تُطلق سامسونج سلسلة Galaxy S25 في العام المقبل، حيث ستحمل تلك الهواتف معالج Snapdragon 8 Gen 4 و Exynos 2500. وبحسب التسريبات، فإن معالج Snapdragon القادم سيتمتع بنوى Oryon الخاصة بشركة Qualcomm، بينما سيتم تصنيع Exynos القادم على تقنية 3 نانومتر.

وفي عام 2026، من المتوقع أن تُطلق شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية سامسونج سلسلة Galaxy S26. وسيكون من المحتمل أن تحصل الأسواق في الولايات المتحدة وكندا على الهواتف التي تعمل بتقنية Snapdragon. بينما قد تحصل أوروبا وإفريقيا ودول آسيا على الهواتف الرائدة التي تحمل شريحة Dream Chip المتميزة بمعالج رسوميات مصنوع داخليًا من سامسونج.

بهذه المعلومات، يبدو أن سامسونج تسعى دائمًا لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات في عالم الهواتف الذكية. ويُمكننا أن نتطلع بشغف إلى ما ستقدمه الشركة في المستقبل القريب.

برأيك، ما هي أكثر ميزة تفتقد إليها سلسلة هواتف جالكسي اس بشكل عام؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى