جوجل

جيميني – Gemini يفجر مفاجأة سارة على هواتف أندرويد في هذه الدول!

كشف أخبار سارة للغاية حول جيميني من جوجل

جيميني “Gemini” هو مساعد جوجل الرقمي الجديد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، وسيحل محل مساعد جوجل “Google Assistant” تدريجياً.

ولكي يحدث ذلك، يحتاج جيميني إلى دعم لغات أكثر، ووصول إلى المزيد من البلدان، وتكامل مع المزيد من الخدمات. جوجل تقوم بذلك بخطوة جديدة.

جيميني يدعم المزيد من اللغات ومتوفر في المزيد من البلدان الآن

يحصل تطبيق جيميني على نظام الأندرويد على دعم للغات الصينية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، البرتغالية (البرازيل)، الإسبانية، والإسبانية (أمريكا اللاتينية).

تم إطلاقه سابقًا بدعم للغة الإنجليزية واليابانية والكورية. على أمل أن تضيف جوجل دعمًا للغات أخرى مثل العربية والبنغالية والهندية والإندونيسية والروسية والأردية.

علاوة على ذلك، أصبح جيميني الآن متاحًا في المزيد من البلدان. يمكن الوصول إليه الآن في جميع البلدان (أوروبا (الوسطى والشرقية)، سويسرا، والمملكة المتحدة) حيث يمكن الوصول إلى جيميني من الويب.

في بعض البلدان، يمكنك العثور على تطبيق جيميني على متجر جوجل بلاي، بينما في بعض البلدان يمكنك الوصول إليه عبر تطبيق مساعد جوجل.

جيميني متاح على العديد من هواتف وأجهزة التابلت جالكسي، بما في ذلك جالكسي اس23 وجالكسي اس24. يمكنك تنزيله من متجر بلاي أو الوصول إليه من تطبيق مساعد جوجل أو تطبيق البحث من جوجل.

هل تستخدم جيميني؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى