ابلالشركاتالهواتف الذكية

آيفون 16- iPhone 16 يظهر في تسريبات تكشف عن تحديثات مثيرة في التصميم .. ما الجديد؟

آيفون 16 يكشف التصميم الثوري الجديد… هل أنتم مستعدون؟

في تطور مثير للجدل، كشف موقع فرنسي عن حصوله على قوالب يُزعم أنها لهواتف “آيفون 16” الجديدة، مشيرة إلى تغييرات صغيرة، لكنها ملحوظة في تصميم حلقة الشحن “MagSafe” في الهاتف.

تُظهر القوالب أيضاً التغييرات المتوقعة في ترتيب الكاميرا في النماذج الأساسية ونماذج بلس للهاتف الجديد، حيث يُتوقع أن تُحدث هذه التغييرات ثورة في قدرات التسجيل الفيديوي المكاني لكامل السلسلة.

تم توفير نظام “MagSafe” لأول مرة مع هواتف “آيفون 12″، وقد ساهم هذا النظام في جعل الشحن اللاسلكي أكثر سهولة وموثوقية. ويستخدم الكثيرون اليوم هذه الميزة المبتكرة ليس فقط لشحن هواتفهم الذكية، بل أيضاً لتثبيتها مغناطيسياً على الحوامل.

يتطلب النظام وجود حلقة من المغناطيس، ولكن إذا كانت القوالب التي حصل عليها الموقع الفرنسي “ShopSystem” صحيحة، فيبدو أن شركة “أبل” قد نجحت في تقليل سمك الحلقة.

يُظهر المقارنة بين قوالب “آيفون 15 برو” و”آيفون 16 برو” أن الحلقة أصبحت أرق بشكل ملحوظ، مما يعطيها قطراً خارجياً أصغر.

يُشير الموقع إلى أن هذا قد يعني ضرورة تكيف مصنعي الإكسسوارات مع شواحنهم لتتناسب مع التصميم الجديد، لكن من المستبعد جداً حدوث ذلك. ومن شبه المؤكد أن السلسلة الجديدة من “آيفون” ستظل متوافقة مع جميع شواحن “MagSafe” و”Qi2″ الحالية.

تُظهر القوالب أيضاً ترتيب الكاميرا العمودي الذي نتوقع رؤيته مع النموذج الأساسي لـ “آيفون 16” و”آيفون 16 بلس”، مما يُتوقع أن يجلب قدرات تسجيل الفيديو المكاني لكامل السلسلة.

هل تتوقعون أن يكون تصميم الكاميرا الجديد في “آيفون 16” عاملاً مهماً في اختياركم للهاتف القادم؟

زر الذهاب إلى الأعلى