أنظمة تشغيلالشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تعلق تحديث One UI 6.1 لأحد هواتفها.. هل يتعلق الأمر بجهازك؟

سامسونج تعلق فجأة تحديث One UI 6.1 لأحد هواتفها.. فما القصة؟

في تطور مفاجئ، أعلنت شركة “سامسونج” عن توقفها المؤقت لإطلاق تحديث واجهة المستخدم الجديدة One UI 6.1، والذي كان يُنتظر بشغف من قبل مالكي هواتف “Galaxy S22”. السبب وراء هذا التأجيل يعود إلى ظهور خلل فني أثر في تجربة المستخدمين في كوريا الجنوبية.

وفقاً للتقارير، واجه بعض المستخدمين مشاكل متعددة بعد التحديث، منها شاشة بيضاء مستمرة بعد فتح قفل الهاتف، وعدم استجابة شاشة اللمس على شاشة القفل. ويبدو أن الحل الوحيد المتاح حتى الآن هو إعادة ضبط المصنع للهاتف.

على الرغم من هذه المشكلات التي طالت هواتف “Galaxy S22″، إلا أن التحديث لا يزال يُطرح للطرازات الأقدم من الهواتف الرائدة للشركة. وقد شمل التحديث الأخير عدة أجهزة مثل “Galaxy S21″، و”Galaxy Z Fold 4″، و”Flip 4″، بالإضافة إلى “Z Fold 3” و”Flip 3″، لكن تم تعليق التحديث لسلسلة “Galaxy S22” فقط.

لم تعترف “سامسونج” رسمياً بالخلل حتى الآن، لكن يبدو أنها قد سحبت تحديث البرنامج الثابت One UI 6.1 في سوقها المحلي. لذا، إذا لم تقم بتحديث هاتف “Galaxy S22” الخاص بك بعد، فسيتعين عليك الانتظار حتى الإصدار القادم من البرنامج الثابت، والذي من المتوقع أن يعالج جميع المشكلات المبلغ عنها.

لم تظهر المشكلة في الأجهزة الأخرى من سلسلة “Galaxy” الأقدم، لذا يستمر إصدار التحديث لتلك الطرازات.

الجدير بالذكر أن الإصدار الأخير من واجهة One UI يتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي “Galaxy AI”، والتي تجلب مجموعة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي من هاتف “Galaxy S24” إلى الطرازات القديمة من هواتف “سامسونج” الرائدة. تشمل هذه الميزات الجديدة والمثيرة”Circle to Search” مع “جوجل”، و”Chat Assist”، و”Live Translate”، و”Note Assist”، و”Browsing Assist”، بالإضافة إلى خلفيات مولدة بالذكاء الاصطناعي والمزيد.

برأيكم، كيف يمكن أن تؤثر المشكلات التقنية في التحديثات البرمجية على ثقتكم بالعلامات التجارية الكبرى مثل سامسونج؟

زر الذهاب إلى الأعلى