الهواتف الذكية

هواوي تصدم العالم وأمريكا بقرار مفاجئ وتاريخي بشأن سلسلة هواتف هواوي بورا 70 – Huawei Pura 70 Series!

بعد إستعادة عرشها في الصين، هواوي تضع السوق العالمي نصب عينيها.

من دون إثارة الكثير من الضجة، قامت شركة هواوي اليوم بإطلاق سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة هواوي بورا 70 – Huawei Pura 70 Series على الصعيد العالمي في خطوة صدمت الجميع وفي نفس الوقت تُعتبر إيذانًا ببدء فصل جديد في مسيرة الشركة في سوق الهواتف الذكية العالمي. وتضم السلسلة الجديدة ثلاثة هواتف هي : Huawei Pura 70 و Huawei Pura 70 Pro و Huawei Pura 70 Ultra، والتي تتميز بتصميم مُبتكر وكاميرات متقدمة جدًا وإسم جديد يرمز إلى طموحات هواوي المتجددة.

يُخيّم غياب الهاتف +Huawei Pura 70 Pro على التشكيلة المُتاحة عالميًا، حيث يظلّ حصريًا للسوق الصيني.

جميع إصدارات هواوي بورا 70 – Huawei Pura 70 الجديدة تستخدم المعالج Kirin 9010 المطور من قبل شركة HiSilicon التابعة لشركة هواوي، والذي تم تصنيعه بإستخدام تقنية 7 نانومتر المتقدمة من شركة SMIC. وبينما لم تكشف Huawei النقاب رسميًا عن تفاصيل محددة لقدرات هذا المعالج، تشير التوقعات إلى تحسينات ملحوظة في أداء وحدة المعالجة المركزية، وإمكانيات ذكاء اصطناعي متقدمة

يتوفر الهاتف Huawei Pura 70 مع 12GB من الذاكرة العشوائية ومع 256GB من الذاكرة التخزينية، وباللونين الأبيض والأسود مقابل 999 يورو. الهاتف Huawei Pura 70 Pro من ناحية أخرى يقدم نفس الخيارات على مستوى الألوان مع ضعف الذاكرة التخزينية مقابل 1199 يورو. أما الهاتف Huawei Pura 70 Ultra، فهو يتوفر بثلاثة ألوان تشمل الأخضر والأسود والبني، ويتميز كل منها بظهر من الجلد الصناعي، ويتوفر كذلك مع 16GB من الذاكرة العشوائية و 512GB من الذاكرة التخزينية مقابل 1499 يورو.

هذه الهواتف الثلاثة متوفرة بالفعل للطلب المسبق في مجموعة مختارة من الدول الأوروبية، وسيتم عرضها للبيع هناك بشكل رسمي يوم 22 مايو.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى