الأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتف

سامسونج قررت أخيرًا جلب هذا التطبيق المميز إلى متجر Google Play Store…إنتهى زمن الإنتظار!

هذا لا يعني أن تطبيق Good Lock أصبح متوفرًا في كافة أنحاء العالم.

إذا كنت تستخدم أحد هواتف سامسونج أو سبق وإستخدمت واحد، فأنت من دون أدنى شك سمعت بتطبيق Good Lock، هذا التطبيق المذهل الذي يمنحك تحكمًا غير مسبوق في مظهر هاتفك. حسنًا، الخبر السار بالنسبة للمستخدمين هو أن هذا التطبيق لم يعد متوفرًا حصريًا على متجر Galaxy Store بعدما قررت الشركة الكورية الجنوبية نشره الآن على متجر Google Play Store.

يُعدّ توفير تطبيق Good Lock على متجر Google Play خطوة إيجابية، حيث لم يعد مستخدمو أجهزة سامسونج مقيدين بمتجر واحد للحصول عليه بعدما بات بإمكانهم الآن تحميله من متجر Galaxy Store أو Google Play، ولكن يبقى هذا التغيير محدودًا، ولا يُؤشّر إلى إتاحة Good Lock على نطاق أوسع، فالمستخدمون في بعض البلدان قد لا يزالون غير قادرين على تحميله من أي من المتجرين. بمعنى أخر، يُقدّم هذا التطوّر خياراتٍ إضافية لمستخدمي Galaxy في بعض المناطق، ولكنّه لا يُلغي قيود توافر التطبيق بشكلٍ نهائي.

لذلك، سيظل تطبيق Good Lock متاحًا في مناطق محددة فقط، ولا يبدو أن إضافته إلى متجر Google Play Store تؤدي إلى تحسين توافره. حتى كتابة هذه السطور، يتوفر Good Lock في هذه الأسواق المختارة فقط :

الأرجنتين، أستراليا، النمسا، بلجيكا، البرازيل، كمبوديا، كندا، تشيلي، الصين، كولومبيا، كرواتيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، مصر، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هونج كونج، المجر، الهند، كينيا، ماليزيا، المكسيك، مولدوفا، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، بيرو، الفلبين، بولندا، البرتغال، روسيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، سنغافورة، إسبانيا، السويد، سويسرا، كوريا الجنوبية، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.

وسّعت سامسونج نطاق توفر تطبيق Good Lock من خلال إضافته إلى متجر Google Play، ممّا سهل على المستخدمين في البلدان التي يتوفر فيها التطبيق بالفعل عبر متجر Galaxy Store الحصول عليه. ومع ذلك، نتوقع أن تستمر سامسونج في توسيع نطاق توافر Good Lock ليشمل المزيد من البلدان مع مرور الوقت.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى