الهواتف الذكية

تحديث Samsung One UI 6.1.1 سيجلب ميزة مُحيرة جديدة مدعومة بالذكاء الإصطناعي لهواتف سامسونج!

المزيد من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي قادمة لهواتف سامسونج مستقبلاً.

بعد الإعلان عن تعاون سامسونج و جوجل لتطوير ميزات جديدة مدعومة بالذكاء اصطناعي، تشير أحدث التسريبات إلى أن تحديث Samsung One UI 6.1.1 القادم لهواتف Galaxy الذكية الرائدة من سامسونج سيضم ميزة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي.

يشير مُسرب المعلومات الصيني الموثوق Ice Universe إلى أن تحديث Samsung One UI 6.1.1 القادم من الشركة الكورية الجنوبية سيشمل ميزة مبتكرة مدعومة بالذكاء الإصطناعي تُعرف بإسم ” Video AI “. ومع ذلك، تبقى التفاصيل حول ماهية هذه الميزة وكيفية عملها غامضة حتى الآن.

الإحتمالات المتوقعة لهذه الميزة تشمل توليد الفيديوهات بالذكاء الإصطناعي، وهو ما يعني أنه يمكنها أن تمكننا من إنشاء محتوى فيديو كامل باستخدام الأوصاف النصية فقط، دون الحاجة إلى تصوير أو إجراء أي تعديلات يدوية، والإحتمال الأخر هو تحسين تجربة تصوير الفيديوهات بالهواتف الذكية من خلال تحسين جودة الفيديوهات المُلتقطة بكاميرات الهواتف الذكية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، مثل التثبيت الرقمي، وتعديل الإضاءة، وتحسين جودة الصوت.

من المرجح أن يتم الكشف عن واجهة المستخدم الجديدة Samsung One UI 6.1.1 من سامسونج لأول مرة مع الهاتفين Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 القادمين في حدث Samsung Unpacked القادم المتوقع عقده في شهر يوليو المقبل نظرًا إلى أنه تم الكشف عن واجهة Samsung One UI 6.1 لأول مرة مع سلسلة هواتف Galaxy S24 Series.

هذه الميزة الجديدة قد تكون ثمرة تعاون بين سامسونج وجوجل، ويدعم توقيت ظهور هذه الشائعات هذا الاحتمال. سنوافيكم بمزيد من التفاصيل فور توفرها.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى