تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث واتساب يأتي بالميزة الأكثر طلبًا أخيرًا للأندرويد، فما هي وكيف تستخدمها؟

واتساب يجلب ميزة رائعة ومطلوبة بشدة

واتساب يطلق تحديثًا تجريبيًا جديدًا على متجر جوجل بلاي ليصل الإصدار إلى 2.24.9.20. فما الجديد في هذا التحديث؟ يقوم واتساب بإطلاق ميزة تتيح “جدولة الأحداث”لمجموعات المجتمعات، وهي متاحة لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي.

وفي مقال حول تحديث واتساب التجريبي برقم 2.23.21.12 لنظام أندرويد، أعلنا أن واتساب يعمل على ميزة تسمح لأعضاء المجتمع بإنشاء فعاليات. 

ومن خلال هذه الميزة، كان من المفترض أن يكون بإمكان أعضاء المجتمع إنشاء فعاليات لمناسبات محددة، مثل تنظيم اجتماعات عبر مكالمات واتساب عبر الإنترنت وإعلام جميع أعضاء المجتمع الذين قبلوا دعوة الفعالية. 

وبفضل آخر تحديث تجريبي لواتساب برقم 2.24.9.20 لنظام أندرويد، الذي يتوفر على متجر جوجل بلاي، اكتشفنا أن واتساب يقوم بإطلاق ميزة جدولة الأحداث لمجموعات المجتمعات.

كما يمكن رؤية في اللقطة المرفقة، يمكن لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي الآن استكشاف ميزة جديدة لجدولة الأحداث داخل مجموعات المجتمعات الخاصة بهم.

وفي حالة إذا كانت هذه الميزة متاحة، فستظهر خيارًا مخصصًا مباشرة ضمن لوحة المرفقات لبدء جدولة الأحداث بسهولة. وخلال عملية إنشاء جدولة الأحداث، يُطلب من المستخدمين إدخال اسم، ووصف، واختيار تاريخ، وتضمين موقع اختياري، وتحديد ما إذا كان هناك حاجة إلى مكالمة صوتية أو مرئية. 

وبمجرد إرسال الفعالية، يمكن للمستلمين في مجموعة المجتمع مراجعتها وقبولها، في حين يحتفظ الشخص الذي أنشأ الفعالية بالقدرة على تحديث تفاصيلها من خلال تحريرها. في هذه الحالة، سيتلقى جميع الأعضاء الذين قبلوا الفعالية إشعارات بأي تعديلات.

وسيتم إدراج هذه الفعاليات ضمن شاشة معلومات مجموعة الدردشة والصفحة الرئيسية للمجتمع، مما يسهل الوصول للمستخدمين للبقاء على علم بالأنشطة القادمة والمشاركة وفقًا لذلك. من الهام التأكيد على أن هذه الفعاليات مشفرة.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها واتساب؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى