الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تفاجئ المستخدمين باستبدال شاشة هذه السلسلة من الهواتف مجانًا حتى وأن كان خارج الضمان

إليكم شروط استبدال شاشة هذه السلسلة من هواتف سامسونج مجانًا

كشفت العديد من التقارير بأن الشركة الكورية سامسونج تقوم حاليًا بعملية استبدال الشاشة مجانًا لهواتف Galaxy S21 و S22 التي تعاني من مشكلة الخط الأخضر.

ولقد سمعنا تقارير عن مشاكل الخط الأخضر في بعض أجهزة سامسونج جالكسي منذ العام الماضي 2023. وتؤثر هذه المشكلة بشكل رئيسي على الطرازات التي تحمل شاشات من نوع سوبر أموليد “Super AMOLED”.

ونظرًا لانتشار المشكلة، قدمت شركة سامسونج برنامجًا لاستبدال الشاشة مجانًا مرة واحدة في بعض الأسواق. وتقدم الشركة هذه الخدمة في الهند منذ العام الماضي.

وتشمل الأجهزة المؤهلة للاستبدال المجاني للشاشة سلسلة هواتف Galaxy S20 و Note 20. ولكن مع بدء وجود مشكلة مماثلة في الهواتف الذكية الجديدة لسامسونج أيضًا، فقد قامت الشركة الآن بتوسيع البرنامج ليشمل سلسلة Galaxy S21 و Galaxy S22 أيضًا.

ويمكن أن تؤثر الخطوط الخضراء على الشاشة بشكل كبير على قابلية استخدام الجهاز. حتى المهام الصغيرة مثل فتح التطبيقات يمكن أن تصبح مزعجة في مثل هذه الظروف.

ولمساعدة المستخدمين المتضررين، تقدم سامسونج حاليًا بعملية استبدال الشاشة مجانًا. ولكن بالإضافة إلى الشاشة، ستحصل الأجهزة المتضررة أيضًا على استبدال مجاني للبطارية والمجموعة.

ما هي شروط استبداله الشاشة لسلسلة هواتف Galaxy S22 

هناك موعد نهائي للاستفادة من هذا العرض. يجب عليك حجز موعد للاستبدال المجاني في مركز خدمة سامسونج بحلول 30 أبريل 2024. إذا فاتك هذا الموعد، فقد تضطر إلى دفع تكاليف الإصلاح بنفسك.

وإذا كنت في الهند وتمتلك جالاكسي S20 أو Note 20 أو S21 أو S22 مع خطوط خضراء، فنحن نوصيك بتحديد موعد في أقرب مركز خدمة سامسونج قبل 30 أبريل 2024. لا تدع هذه الفرصة تفوتك لإصلاح هاتفك والاستمتاع به لسنوات قادمة.

هل تمتلك أحد هواتف Galaxy S22؟

زر الذهاب إلى الأعلى