تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

خرائط جوجل تجلب ميزة سيحتاجها المستخدمون كثيرًا، فما هي وكيف تحصل عليها الآن؟

تحديث خرائط جوجل يأتي بأهم ميزة طال انتظارها

أصبحت خرائط جوجل أو جوجل ماب “Google Maps” الخيار الرئيسي للملاحة للعديد من الأشخاص لأسباب عديدة. 

على سبيل المثال، لديها مجموعة واسعة من البيانات، مما يوفر معلومات دقيقة ومحدثة. كما تعرض خرائطها مناظر ثلاثية الأبعاد وجذابة من الناحية الجمالية. وأيضًا، تقدم أدوات ممتازة للملاحة تجعل الانتقال من نقطة إلى أخرى أمرًا سهلاً.

خرائط جوجل تحصل على تحسينات ثلاثية الأبعاد

جوجل تقوم مرة أخرى بتحديث تطبيقها للخرائط، هذه المرة لجعل التنقل إلى وجهة ما أكثر واقعية. 

وسيكون لدى المستخدمين الآن خيار ملء الخرائط بالمباني ثلاثية الأبعاد أثناء استخدام الملاحة. على الرغم من أن هذا قد لا يبدو تغييرًا كبيرًا بالنسبة لبعض الأشخاص، فإن التحسينات الصغيرة مثل هذه يمكن أن تكون لها تأثير كبير على أولئك الذين يستخدمون التطبيق بانتظام.

ويمكن أن تزيد القدرة على رؤية المباني ثلاثية الأبعاد من وعي السائقين بالبيئة المحيطة بهم، مما يحسن تجربتهم في ويزيد من سلامتهم على الطريق. ويبدو أن هذه التغييرات تصل الآن لبعض المستخدمين التجريبيين.

كيفية تثبيت تحديث خرائط جوجل الجديدة دون الانضمام إلى النسخة التجريبية؟

لأولئك الذين ليسوا جزءًا من النسخة التجريبية ولكن لا يزالون يرغبون في تجربتها، يمكنهم دائمًا تنزيل التطبيق عبر APKMirror.

وبعد تثبيت التحديث، يمكنك العثور على الخيار لتفعيل المباني ثلاثية الأبعاد في قائمة الإعدادات، تحت خيار عرض الخريطة. 

فقط، انتقل قليلاً إلى الأسفل ويجب أن ترى خيارًا يسمى “عرض المباني ثلاثية الأبعاد”. إذا لم يتم تفعيله، ما عليك سوى النقر فوق المفتاح لتفعيله. يجب أن تلاحظ التغييرات على الفور أثناء الملاحة.

كما هو موضح في الصور المثالية أعلاه، لا تشكل المباني ثلاثية الأبعاد تشتيتًا وتضيف ببساطة عنصرًا آخر إلى تجربة الملاحة.

وإذا لم تكن مهتمًا بتثبيت التطبيق عبر APKMirror وترغب في الوصول إلى نسخة تجريبية من جوجل ماب، يمكنك الاشتراك من خلال الرابط المقدم في متجر جوجل ماب. 

سيتعين عليك الاعتراف بأنك تصبح مختبرًا وبمجرد الموافقة، ستحصل على الوصول إلى التطبيق التجريبي. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن الخيار قد لا يظهر على الفور، لذا يجب أن تكون صبورًا.

زر الذهاب إلى الأعلى