الهواتف الذكية

Galaxy S24 Ultra يتفوق على عمالقة السوق في إختبار مثير جدًا…تفوق حتى على Huawei Pura 70 Ultra!

الهاتف جالكسي اس 24 الترا يثبت مرة أخرى أنه يحتوي على أفضل المواصفات التقنية المتاحة في السوق اليوم

الهاتف جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يواصل هيمنته بفضل شاشته المميزة المضادة للانعكاس، بينما واجه الهاتف Huawei Pura 70 Ultra، الذي تم إطلاقه رسميًا في الصين هذا الأسبوع، صعوبة في إثارة إعجابنا عند مقارنته مع هاتف سامسونج الرائد لهذا العام.

قام خبير التسريبات الصيني الشهير Ice Universe بنشر مقطع فيديو يُظهر مستويات إنعكاس الضوء على شاشات بعض الهواتف الذكية الرائدة المتوفرة حاليًا في السوق. وعلى وجه التحديد، يُقارن الفيديو بين إنعكاس الضوء على شاشات كل من Oppo Find X7 Ultra و Huawei Pura 70 Ultra و Vivo X100 Pro و Xiaomi 14 Ultra و Galaxy S24 Ultra و iPhone 15 Pro Max.

https://twitter.com/UniverseIce/status/1781208344453398750

على الرغم من تميز الهاتف Huawei Pura 70 Ultra على مستوى تجربة التصوير بفضل كاميراته المبتكرة، إلا أنه يواجه تحديات فيما يتعلق بقدرة شاشته على مقاومة انعكاس الضوء. ونرى نفس النقص في هواتف أبل، مما يشير إلى استمرار تفوق هواتف سامسونج في هذا الجانب.

يُظهر الفيديو المُرفق تجربة إنعكاس ضوء المصباح اليدوي على شاشات جميع الهواتف الذكية التي تمّ إختبارها. بينما فشلت هواتف مثل iPhone 15 Pro Max من أبل وبعض هواتف الشركات الصينية الرائدة مثل Huawei Pura 70 Ultra في تقليل وهج المصباح، نجح الهاتف جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra بشكلٍ ملحوظٍ في ذلك.

أثناء إختباره بدون مصباح يدوي، أثبت الهاتف Galaxy S24 Ultra مرة أخرى تفوقه على الجميع. بفضل الطبقة الزجاجية الواقية الحصرية Gorilla Glass Armor من شركة Corning والمطلية بطلاء خاص من جزيئات النانو مضاد للإنعكاس، نجح الهاتف جالكسي اس 24 الترا في تقليل الإنعكاسات بنسبة تصل إلى 75%.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى