الهواتف الذكيةسامسونج

تحديثات سامسونج لا تتوقف: أثنان من أشهر هواتف الفئة المتوسطة يتلقيان تحديث هام للغاية، فماذا يقدم؟

تحديث جديد من سامسونج يصل لهذه الهواتف من فئة A

تتواصل وتيرة تحديثات الشركة الكورية سامسونج بثبات، حيث أعلنت الشركة عن طرح أحدث تصحيح أمني لنظام أندرويد، المتوافق مع شهر أبريل، لبعض أبرز هواتفها في سلسلة Galaxy A الشهيرة.

وبعد طرح التحديث الأمني لشهر أبريل لهواتف Galaxy A34 5G وGalaxy A53 5G في أوروبا، حان الآن دور Galaxy A52s وGalaxy A54 5G في الحصول على التحديث في القارة الأوروبية.

وأكدت مصادر موثوقة أن شركة سامسونج بدأت بالفعل في إصدار تحديث أندرويد لشهر أبريل 2024 على هاتف Galaxy A52s وGalaxy A54 5G في العديد من الدول الأوروبية، بما في ذلك إسبانيا، ألمانيا، واليونان، وأيرلندا، وإيطاليا، وهولندا، والبرتغال، ورومانيا، وجمهورية التشيك، والمملكة المتحدة.

ويأتي التحديث الأمني الجديد لهاتف Galaxy A52s في أوروبا برقم الإصدار A528BXXS7FXC8، ولهاتف Galaxy A54 5G برقم الإصدار A546BXXS7BXD1.

ويتضمن هذا التحديث تصحيح الأمان لشهر أبريل 2024، حيث يعمل على إصلاح أكثر من أربعين مشكلة تتعلق بالخصوصية والأمان، ويحل بعض العيوب العامة المكتشفة في الإصدارات السابقة من One UI، بالإضافة إلى تحسين أداء واستقرار الهواتف.

وإذا كنت تمتلك Galaxy A52s أو Galaxy A54 5G، فيمكنك التحقق مما إذا كنت قد تلقيت بالفعل هذا التحديث الأمني الجديد، بفتح تطبيق الإعدادات على هاتفك والوصول إلى قسم تحديث البرنامج، ومن ثم النقر على زر التنزيل والتثبيت للتمتع بأحدث الميزات والتحسينات التي يقدمها التحديث.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى