الهواتف الذكية

Galaxy S24 يُحرج iPhone 15 في إختبار جديد حول العالم…سامسونج تواصل إستعراض عضلاتها!

Galaxy S24 يتفوق على iPhone 5 في إختبار سرعات 5G

تتميز سلسلة هواتف جالاكسي اس 24 – Galaxy S24 بإستخدامها لأحدث معالجات سامسونج و كوالكوم، فهي تستخدم المعالج Exynos 2400 في بعض المناطق والمعالج Snapdragon 8 Gen 3 في المناطق الأخرى، وهذا ما يجعلها أسرع هواتف 5G في السوق حاليًا. توفر مودمات 5G الفائقة السرعة المدمجة في هذه المعالجات سرعات تحميل ورفع استثنائية، مما يجعلها مثالية للألعاب ومشاهدة الفيديوهات والمزيد.

وفقًا لشركة Ookla، وهي الشركة التي تقف وراء موقع Speedtest.net الشهير، فإن Galaxy S24 يتفوق على iPhone 15 في متوسط ​​سرعات التحميل والرفع على شبكات 5G في معظم البلدان حول العالم. في إختباراتها، وجدت Ookla أن Galaxy S24 كان أسرع في 15 دولة.

جالاكسي اس 24

أظهرت اختبارات السرعة في 12 دولة تشمل فرنسا وهونج كونج والهند والمكسيك ونيجيريا وقطر وإسبانيا وتايلاند والفلبين والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، تفوقًا ملحوظًا لـ Galaxy S24 في سرعة تحميل البيانات ورفعها. ومع ذلك، في بعض الدول التي تستخدم معدات مختلفة في شبكات الجيل الخامس 5G الخاصة بها، مثل إندونيسيا واليابان وكوريا الجنوبية، إنعكس السيناريو، حيث تفوق iPhone 15 على Galaxy S24 في سرعات البيانات.

أظهرت نتائج إختبارات زمن الوصول ( سرعة الإستجابة ) تفوقًا ملحوظًا لهواتف الجالاكسي اس 24 على كل من الآيفون 15 والجالاكسي إس 23 أيضًا.

تم إجراء هذه الاختبارات في الفترة من 1 فبراير إلى غاية 24 مارس 2024. وتراوحت سرعات التحميل المتوسطة لهواتف Galaxy S24 من 55 ميجابت في الثانية إلى 971 ميجابت في الثانية، اعتمادًا على السوق. وكما تعلم، تختلف سرعات البيانات الخلوية بشكل كبير إعتمادًا على شركة الاتصالات المعنية والتكنولوجيا المستخدمة في الأبراج الخلوية وجودة الإشارة.

بشكل عام، تُعد هواتف الجالاكسي إس 24 خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يسعون للحصول على أداء إنترنت سريع وموثوق في معظم أنحاء العالم.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى