الهواتف الذكية

جوجل توفر حزمة جديدة من أدوات التحرير بالذكاء الإصطناعي لجميع المستخدمين مجانًا…قل وداعًا لـ Galaxy AI!

جوجل تجلب ميزات تحرير الصور بالذكاء الإصطناعي لجميع المستخدمين

أعلنت جوجل اليوم أن جميع أدوات الذكاء الاصطناعي داخل تطبيق Google Photos ستصبح مجانية للجميع، دون الحاجة إلى أي اشتراك، وهذا ما يعني أنه سيكون بإمكانك قريبًا الوصول إلى ميزات مثل Magic Eraser و Photo Unblur و Portrait Light مجانًا.

إعتبارًا من يوم 15 مايو، سيكون بإمكان جميع المستخدمين الوصول إلى الميزات المذكورة آنفًا على أجهزتهم مجانًا، ولكن كما هو الحال دائمًا مع عمليات الإطلاق التي تقوم بها شركة جوجل، فقد تستغرق عملية إطلاق هذه الميزات بضعة أسابيع لأن هذه هي الطريقة التي تفضلها جوجل للقيام بالأشياء مع العلم بأن تلك الميزات ستكون متاحة أيضًا للمزيد من الأجهزة، بما في ذلك لوحيات Google Pixel.

جوجل

تجدر الإشارة إلى أن جوجل ستتيح للمستخدمين تعديل 10 صور شهريًا باستخدام ميزة Magic Editor مع إمكانية حفظها. أما بالنسبة لمستخدمي هواتف Google Pixel، فسيكون هذا العدد غير محدود. يتطلب تجاوز هذا الحد إما إمتلاك جهاز Google Pixel أو إشتراكًا في الخطة المدفوعة Google One Premium التي تتضمن مساحة تخزين سحابية تبلغ 2 تيرابايت أو أكثر.

في حالة إذا لم تسمع عن Magic Editor من قبل، فهي أداة أطلقتها شركة جوجل في العام الماضي على الهاتفين Google Pixel 8 و Google Pixel 8 Pro، وهي الأداة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي لإجراء تعديلات معقدة بإجراءات بسيطة، مثل تغيير موضع العناصر في الصورة أو تحويل السماء إلى لون مختلف. والآن، يتم توسيع نطاق هذه الأداة لتشمل جميع مستخدمي Google Photos على كل من Android و iOS.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى