الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تقدم تلميحًا رائعًا لهواتفها الذكية القديمة!

سامسونج تكشف عن تفاصيل هامة للغاية لهواتفها القديمة

تقتصر مميزات الذكاء الاصطناعي “Galaxy AI” حاليًا على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 الهواتف الذكية التي تم إطلاقها العام الماضي 2023، وهذا بحسب ما أوضحت الشركة نفسها.

وتعمل سامسونج حاليًا على التحقق والتأكد مما إذا كانت سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 توفر ما يلزم للتعامل مع مميزات Galaxy AI في One UI 6.1 أم لا. وليس هناك أيشيء يشير إلى أن سامسونج ستجلب Galaxy AI لهذه السلسلة من الهواتف.

ووصلت مميزات Galaxy AI إلى أجهزة أخرى غير سلسلة Galaxy S24 مثل سلسلة Galaxy S23، وGalaxy S23 FE، وGalaxy Z Fold 5، وFlip 5، وGalaxy Tab S9.

وبالرغم من ذلك، ليس هناك ما يؤكد وصول Galaxy AI إلى المزيد من هواتف سامسونج القديمة.

شركة سامسونج تلمح إلى قدوم Galaxy AI للمزيد من هواتفها القديمة قريبًا

على العكس من ذلك، قدمت شركة سامسونج، أو فرعها في الولايات المتحدة، تلميحًا يشير إلى إمكانية توفير Galaxy AI على المزيد من الهواتف القديمة للشركة في المستقبل القريب.

وخلال البيانات الصحفي لشركة سامسونج الذي أعلنت خلاله عن دعم المزيد من اللغات لبعض مميزات Galaxy AI، لفتت انتباهنا لهذه العبارة:

ستكون لغات Galaxy AI المدعومة متاحة للتنزيل من خلال الإعدادات عبر جميع الهواتف التي تدعم Galaxy AI مثل سلسلة Galaxy S24 وسلسلة Galaxy S23 وGalaxy S23 FE وGalaxy Z Flip5 وسلسلة Galaxy Tab S9، مع المزيد قريبًا.

وهنا، عبارة “مع المزيد قريبًا … ” هي التي أثارت اهتمامنا. وربما يعني هذا بأن قائمة الهواتف التي تدعم مميزات Galaxy AI تتوسع في المستقبل لتشمل الكثير من هواتف الشركة القديمة.

وربما يتم تفسيره على أساس أن سامسونج تقصد من عبارة “مع المزيد قريبًا” بهواتفها الجديدة القادمة مثل Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6، والتي ستأتي مع جميع ميزات Galaxy AI الحالية وبعض الميزات الجديدة.

ويبقى أن نرى ما الذي ستقرره سامسونج في النهاية …

زر الذهاب إلى الأعلى