الهواتف الذكية

سلسلة هواتف جالكسي اس 21 – Galaxy S21 Series ستحصل على التحديث الأهم في تاريخها في هذا الموعد!

هواتف Galaxy S21 Series ستحصل على تحديث Samsung One UI 6.1 في شهر مايو على أقرب تقدير

بدأت شركة سامسونج منذ فترة بإطلاق تحديث Samsung One UI 6.1 الذي رأيناه لأول مرة في سلسلة هواتف Galaxy S24 Series لكافة هواتفها الرائدة التي تم إطلاقها في العام 2023، بما في ذلك سلسلة Galaxy S23 Series و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 إضافة إلى سلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S9 Series. الآن، إذا كنت تتساءل متى سيصل هذا التحديث المنتظر أيضًا إلى هواتف سامسونج الرائدة الأقدم، فنحن هنا مع بعض الأخبار المثيرة المتعلقة بسلسلة هواتف جالكسي اس 21 – Galaxy S21 Series على وجه التحديد.

في الواقع، لقد ظهرت اليوم تقارير جديدة تقول بأن سلسلة هواتف جالكسي اس 21 – Galaxy S21 Series لن تحصل على تحديث Samsung One UI 6.1 حتى شهر مايو على أقرب تقدير، وهو ما يعني أنه لا يزال يتعين على ملاك هذه الهواتف الإنتظار لفترة طويلة نسبيًا قبل تذوق طعم Samsung One UI 6.1 إذا جاز التعبير.

جالكسي اس 21

تجدر الإشارة إلى أنه من غير المرجح أن تحصل سلسلة هواتف Galaxy S21 Series على هذا التحديث حتى تحصل عليه سلسلة هواتف Galaxy S22 Series والهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. وفي حين يمكن أن تحصل هذه الهواتف على بعض ميزات Galaxy AI المدعومة بالذكاء الإصطناعي، فمن غير المرجح أن نرى هذه الميزات تشق طريقها إلى سلسلة هواتف Galaxy S21 Series بسبب بعض القيود المتعلقة بالعتاد.

عمومًا، نتوقع أن نسمع المزيد من التفاصيل حول موعد وصول تحديث Samsung One UI 6.1 للمزيد من هواتف سامسونج في قادم الأيام والأسابيع، لذلك لا تنسوا زيارتنا من حين لأخر للحصول على أحدث مستجدات عالم التكنولوجيا.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى