الهواتف الذكية

هواتف جالكسي اس 21 – Galaxy S21 Series تبدأ رسميًا في تلقي تحديث مهم للغاية…حملوه الآن!

التحديث الأمني لشهر أبريل يبدأ بشق طريقه لسلسلة هواتف Galaxy S21 Series

هل تنتظر بفارغ الصبر إطلاق تحديث Samsung One UI 6.1 لتشكيلة الجالكسي اس 21، بما في ذلك Galaxy S21 و +Galaxy S21 أو Galaxy S21 Ultra؟ حسنًا، الأخبار السيئة هي أن هذا التحديث لا يلوح في الآفق، ولكن هناك خبر سار يتمثل في حصول هذه الهواتف الآن على التحديث الأمني لشهر أبريل.

يتوفر تحديث Samsung One UI 6.1 حاليًا فقط لأجهزة سامسونج الرائدة التي تم إطلاقها في العام 2023، وبينما يمكن أن يصل إلى بعض الهواتف الرائدة الأقدم في وقت لاحق من هذا الشهر، فمن المحتمل أن يحصل ملاك هواتف سلسلة جالكسي اس 21 على تحديث Samsung One UI 6.1 في شهر مايو المقبل على أقرب تقدير.

جالكسي اس 21 - Galaxy S21 Series

على أي حال، تُعد التحديثات الأمنية مهمة أيضًا، ويمكن الآن لمستخدمي هواتف Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra في بعض الأسواق تحميل التحديث الأمني لشهر أبريل 2024 على هواتفهم. وهو متوفر في بعض الدول الأوروبية في الوقت الحالي، ولكن من المقرر أن يبدأ طرحه على نطاق أوسع قريبًا.

للتحقق مما إذا كان هذا التحديث والذي يحمل البنية رقم G991BXXSAFXCL و G996BXXSAFXCL و G998BXXSAFXCL لهواتف Galaxy S21 و +Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra موجودًا في بلدك، إنتقل إلى تطبيق الإعدادات على الهاتف الخاص بك، وإنتقل بعد ذلك إلى خيار تحديث النظام، وإضغط بعد ذلك على زر التحميل والتثبيت.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى