الهواتف الذكية

شركة ريلمي تعدنا بإبهار العالم مع الهاتفين Realme P1 و Realme P1 Pro…المواصفات الأولية تعدنا بالكثير!

Realme P1 Pro مرشح ليكون الملك الجديد لسوق الهواتف المتوسطة

سيتم إطلاق الهاتفين Realme P1 و Realme P1 Pro اللذان تم التشويق لهما مؤخرًا في الهند في اليوم 15 أبريل. وعلى الرغم من أن شركة ريلمي لم تقم بالكشف عن المواصفات التقنية لهذين الهاتفين، فقد قامت بإعداد صفحات خاصة لكليهما على موقعها الرسمي في الهند، وفي الصفحات التي تكشف لنا عن تصاميمهما ومواصفاتهما الرئيسية وألوانهما كذلك.

يتم التسويق للهاتف Realme P1 Pro من قبل شركة ريلمي كهاتف ذكي مزود بـ ” أفضل شاشة منحنية بسعر أقل من 20 ألف روبية هندية “، فهو سيحتوي على شاشة AMOLED منحنية الطرفية تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتضم ثقبًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية. وضمن الشاشة دائمًا، فهي ستدعم كذلك Pro-XDR كما أنها ستأتي مع تقنية Rainwater Touch.

يُوصف الهاتف Realme P1 Pro أيضًا بأنه هاتف ذكي مزود بـ ” أفضل معالج Snapdragon بسعر أقل من 20 ألف روبية هندية “، والمعالج المعني هنا هو Snapdragon 6 Gen 1. وسيحتوي كذلك على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 45 وات.

سيأتي الهاتف Realme P1 Pro بألوان تشمل Phoenix Red و Parrot Blue، وسيحصل كذلك على تصميم مقاوم للماء والغبار حسب معايير IP65.

يتم الترويج لـ Realme P1 باعتباره هاتفًا ذكيًا مزودًا بـ ” أسرع معالج بسعر أقل من 15 ألف روبية هندية”، والمعالج المعني هنا هو MediaTek Dimensity 7050. على عكس نظيره الـ Pro، يتميز الهاتف Realme P1 بتصميم مسطح ولكنه يضم شاشة AMOLED تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وبسطوع يبلغ 2000 شمعة مع تقنية Rainwater Touch وقارئ لبصمات الأصابع تحتها.

ويدعم الهاتف Realme P1 أيضًا الشحن السريع بقوة 45 واط، ولكن سعة البطارية غير معروفة. كما أنه يحتوي على جزيرة دائرية للكاميرات في الخلف، حيث تتواجد الكاميرا الرئيسية التي تمتاز بدقة 50 ميغابكسل.

تصميم الهاتف Realme P1 سيكون مقاومًا للقطرات المائية والغبار وفقًا لمعايير IP54، وسيكون متوفرًا باللونين Phoenix Red و Peacock Green.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى