الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1 يصل إلى 6 هواتف من سامسونج الأسبوع المقبل

شركة سامسونج تطلق تحديث One UI 6.1 الأسبوع المقبل لمجموعة جديدة من الهواتف

طرحت شركة سامسونج تحديث واجهة One UI 6.1 إلى سلسلة هواتف Galaxy S23 و Z Fold 5 و Flip 5 و Tab S9 في نهاية مارس.

 الآن ادعى حساب @tarunvats33 على منصة X تويتر سابقًا، أن الشركة الكورية يجب أن تصدر التحديث لمزيد من الهواتف الأسبوع المقبل – بما في ذلك سلسلة هواتف Galaxy S22 و Galaxy A54 من الفئة المتوسطة وغيرها الكثير.

وفقا للمصدر، تم بالفعل رصد التحديث الثابتة One UI 6.1 للعديد من الهواتف على خوادم سامسونج. من بين النماذج المذكورة:

ومن بين هذه النماذج ، لم يتلق أي منها One UI 6.1 حتى الآن ، مما يعني أنه يمكن تحديثها بحلول نهاية أبريل أو حتى الأسبوع المقبل، وفقا لـ tarunvats33.

وإليكم القائمة الكاملة التي من المتوقع أن يصل لها التحديث الأسبوع المقبل:

  • Galaxy A54
  • Galaxy S22
  • Galaxy S22 Plus
  • Galaxy S22 Ultra
  • Galaxy Z Fold 4
  • Galaxy Z Flip 4

ومن المتوقع أن تكون المناطق الأولى التي تتلقى التحديث هي آسيا وأوروبا والهند وكوريا ، ولكن بالنظر إلى أن تشكيلة Galaxy S23 تلقت التحديث في البرازيل في نفس الوقت تقريبا مثل بقية العالم ، فمن المحتمل أن تنضم المزيد من البلدان إلى جدول Samsung الأسبوع المقبل.

وسوء الحظ ، ما زلنا لا نعرف ما إذا كانت جميع ميزات الذكاء الاصطناعي ستكون متاحة للهواتف المذكورة أعلاه أم لا، ولكن يجب أن نتذكر أنه لم يتم دمجها في Galaxy A55، وبالتالي فإن إمكانية حصول Galaxy A54 على هذه الوظائف المتقدمة مستحيلة.

وقد تتلقى سلسلة Galaxy S22 و Z Flip 4 و Z Fold 4 بعض الميزات، لكنها قد تكون محدودة مقارنة بما يظهر في أحدث هواتف سامسونج. في كلتا الحالتين ، نتوقع إصدار التحديث قريبًا.

هل هاتفك بين الهواتف أعلاه التي قد يصلها التحديث قريبًا؟

زر الذهاب إلى الأعلى