الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف سامسونج من فئة A الأكثر مبيعًا يتلقى تحديثًا هامًا للغاية

شركة سامسونج تطلق تحديثًا جديدًا لأحد هواتفها من فئة A

وعدت الشركة الكورية سامسونج بأنها ستقوم بتحديث أفضل هواتفها، المتطورة والمتوسطة، بأحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد.

ومرة أخرى، تفي العملاق الكوري بوعدها، كما هو الحال بعد إصدار آخر تحديث أمني لنظام أندرويد على Galaxy S24 الأخير، Galaxy S24 + و Galaxy S24 Ultra.

والآن تفعل الشركة نفس الشيء مع أحد أكثر هواتف Galaxy A مبيعًا في الآونة الأخيرة. وهكذا، كما أكد موقع SamMobile، بدأت العلامة التجارية الكورية في طرح تحديث أندرويد لشهر أبريل 2024 على Galaxy A52 5G في عدة مناطق من العالم.

وبدأت سامسونج في طرح تحديث أندرويد لشهر أبريل على Galaxy A52 5G في روسيا وكازاخستان مع إصدارات البرامج الثابتة A525FXXS6EXC7 و A525FXXS6EXC9 ، على التوالي، ومن المتوقع أن تتوسع إلى بقية العالم في الأسابيع المقبلة.

وفي كلتا الحالتين، يتضمن هذا التحديث الثابت الجديد تصحيح الأمان لشهر أبريل 2024، والذي يعمل على إصلاح ما مجموعه 44 مشكلة متعلقة بالخصوصية والأمان. 

ومن بين هؤلاء، تم تصحيح 27 بواسطة جوجل، بينما تم اكتشاف الـ 17 المتبقية وتنفيذها من قبل الشركة الكورية الجنوبية نفسها.

كالعادة، يعمل تصحيح أمان أندرويد الجديد هذا أيضا على إصلاح عدد كبير من العيوب العامة التي تم اكتشافها في الإصدارات السابقة من One UI وتحسين استقرار الجهاز وأدائه.

وتم إصدار Galaxy A52 5G في أوائل عام 2021 مع Android 11، وفي نهاية نفس العام تم تحديثه إلى Android 12، وبعد عام حصل على Android 13، وفي نهاية عام 2023 تلقى التحديث إلى Android 14 ومن المتوقع أن يتلقى One UI 6.1 خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

هل وصلك التحديث

زر الذهاب إلى الأعلى