الهواتف الذكية

تقرير جديد يكشف عن مفاجأة صادمة ومخيبة للآمال حول الهاتف جالكسي زد فولد 6 – Galaxy Z Fold 6!

Galaxy Z Fold 6 سيحصل على نفس كاميرات Galaxy Z Fold 5

يرسم أحدث تقرير للمسرب الصيني الشهير Ice Universe صورة قاتمة ومخيبة للآمال للهاتف جالكسي زد فولد 6 – Galaxy Z Fold 6 القابل للطي القادم من شركة سامسونج. ووفقًا له، فهو يقول أن هذا الهاتف القابل للطي المنتظر سيحتفظ بنفس الكاميرات الموجودة في الهاتف Galaxy Z Fold 5 الحالي.

وهذا يعني أن الهاتف جالكسي زد فولد 6 – Galaxy Z Fold 6 سيضم بدوره كاميرا رئيسية مُزودة بالمستشعر Samsung ISOCELL GN3 الذي يمتاز بدقة 50 ميجابكسل وبحجم 1/1.56 إنش، وسيحصل كذلك على كاميرا مُقربة تضم مستشعرًا بدقة 10 ميغابكسل وتوفر x3 من التقريب البصري، فضلاً عن كاميرا واسعة الزاوية تضم مستشعرًا يمتاز بحجم 1/3.06 إنش وبدقة 12 ميغابكسل.

أما فيما يخص الكاميرات الأمامية، فهذا الهاتف سيحصل على كاميرا تمتاز بدقة 10 ميغابكسل في الثقب الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة الخارجية، وكاميرا أمامية أخرى بدقة 16 ميغابكسل مدمجة أسفل الشاشة الداخلية القابلة للطي، وهي نفسها الكاميرات الموجودة في الهاتف Galaxy Z Fold 5 الحالي.

ومع ذلك، فقد ذكر مصدر هذا التسريب أن منظومة الكاميرا في الهاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra قد تشهد ترقية كبيرة، وهو ما يُعتبر تلميحًا دقيقًا على أننا سنشهد قدوم نسخة أكثر تقدمًا إلى جانب Galaxy Z Fold 6.

وعلى ذكر ذلك، تقول الشائعات السابقة أن الهاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra سيأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل مماثلة لتلك المستخدمة في الهاتف Galaxy S24 Ultra. وللآسف، ليست هناك حاليًا أي معلومات حول الإختلافات الأخرى التي ستميز بين هذين الجهازين القابلين للطي.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى