الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي كي 80 برو – Redmi K80 Pro سيقدم ميزات ثورية تجعله من أفضل هواتف ريدمي

ماذا سيقدم هاتف Redmi K80 Pro؟ إليكم كل التفاصيل

أطلقت ريدمي سلسلة هواتفها الذكية ريدمي كي 70 “Redmi K70” في نوفمبر من العام الماضي مع نظام HyperOS الجديد من شاومي، ويدعم الهاتف معالج سناب دراغون 8 الجيل الثاني، كما قدمت الشركة معه شاشة AMOLED مقاس 6.67 انش وبدقة 2K تصل إلى 4000 شمعة، السعر كان 352 دولارًا أمريكيًا عند إطلاقه.

وحقق الهاتف مبيعات قوية، وهذا شجع الشركة للعمل سريعا على الجيل الجديد K80. وفقًا لتسريبات جديدة من صحفي تقني صيني، قال إن الشركة تركز على الأجهزة المتميزة لسلسلة Redmi K، وهذا يعني أن الهاتف سيصل مع نسخة قوية تحمل اسم ريدمي كي 80 برو “Redmi K80 Pro”.

وبحسب ما ورد سيحتوي الجهاز على بطارية بسعة 5500 مللي أمبير أي أكثر بـ 500 مللي أمبير من البطارية السابقة.

أما عن الشاشة، ستحتوي أيضًا على دقة 2K مثل Redmi K70 و Redmi K70 Pro . مع الحفاظ على درجة السطوع.

وفقًا للمصدر، من المتوقع أيضًا أن تأتي سلسلة Redmi K80 مع معالجات كوالكوم مختلفة وذلك حسب النسخة.

وذكرت التسريبات أن النسخة الأساسية قادمة مع سناب دراغون 8 الجيل الثالث، بينما المفاجأة أن نسخة برو قادمة مع الجيل الرابع من معالج سناب دراغون 8. بالإضافة إلى ذلك، يُقال أن الهاتف سيأتي بظهر زجاجي وإطار معدني.

وإن صدقت أخبار استخدام ريدمي للجيل الرابع من سناب دراغون، فهذا يعني إطلاق الهاتف في نوفمبر، وهو الشهر المتوقع لإصدار شريحة Snapdragon الرائدة القادمة. ولا توجد معلومات حول السعر بعد.

لا نعرف تسريب صور واقعية للهواتف حتى هذه اللحظة، ولكن لا يُستبعد من ريدمي تجديد بعض لمسات التصميم خاصة في هندسة وحدة الكاميرات الخلفية.

هل سبق لك تجربة هواتف ريدمي بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى