الهواتف الذكية

الايفون 16 برو ماكس – iPhone 16 Pro Max يعد بإبهار العالم بهذه الترقيات والمواصفات المميزة…تعرف عليها الآن!

إليكم كل ما نعرفه حتى الآن عن عن iPhone 16 Pro Max

يشهد العالم سنويًا حالة من الترقب والانتظار لموعد إصدار الجيل الجديد من iPhone، ويزداد هذا الحماس مع الشائعات المُثيرة التي تُحيط بالهاتف الايفون 16 برو ماكس – iPhone 16 Pro Max. تُشير هذه التسريبات إلى ترقيات مُذهلة تجعل من هذا الهاتف خيارًا استثنائيًا في سوق الهواتف الذكية خلال هذا العام.

فيما يخص الكاميرات، فقد تردد أن الهاتف الايفون 16 برو ماكس سيحصل على مستشعر جديد بدقة 48 ميجابكسل في الكاميرا الواسعة الزاوية، ومستشعر أكبر حجمًا في الكاميرا الرئيسية التي ستضم كذلك عدسة هجينة تتألف من 8 عناصر لتوفير صور ذات جودة إستثنائية، فضلاً عن القدرة على تصوير الفيديوهات المكانية بدقة 4K.

من ناحية أخرى، تردد كذلك أن الهاتف iPhone 16 Pro Max سيضم المعالج الرهيب Apple A18 Pro، وهو المعالج الذي سيتم تصنيعه بإستخدام عملية 3 نانومتر، والذي سيضم على الأرجح نواتين إضافيتين، ومحرك أقوى للشبكة العصبية لمنحه المزيد من القوة للتعامل مع مهام الذكاء الإصطناعي التي من المفترض أن يأتي بها نظام iOS 18 المرتقب.

بالإضافة إلى ذلك، يُقال أيضًا أن الهاتف iPhone 16 Pro Max سيحصل على شاشة OLED أكبر حجمًا بقطر 6.9 بوصة تمتاز بسطوع أعلى وبإطار أنحف، وسيحصل كذلك على زر جديد يُطلق عليه إسم ” Capture Button ” مصمم للقيام بالعديد من الوظائف بفضل قدرته العالية إستشعار عمليات اللمس والضغط والسحب، فضلا عن إطار من التيتانيوم أكثر لمعانًا من ذلك المستخدم في الهاتف iPhone 15 Pro Max الحالي.

الشائعات تقول كذلك أن الهاتف الرائد المقبل لشركة أبل سيدعم Wi-Fi 7، وسيضم المودم Qualcomm X75 مما يسمح للهاتف بتوفير سرعات إنترنت ثابتة وسريعة وإتصالات خلوية موثوقة، وتقول كذلك أنه سيحصل على بطارية جديدة توفر عمرًا أطول وقد تدعم سرعات شحن أعلى. وإلى جانب ذلك، سيحصل هذا الهاتف كذلك على لون جديد وهو اللون الوردي، وسيُكلف إبتداءً من 1199 دولار أمريكي للنسخة الأساسية التي تضم 256GB من الذاكرة، مما يعني أن سعر الهاتف لن يشهد أي تغيير هذا العام.

على الرغم من أن هذه المعلومات لا تزال مجرد شائعات، إلا أنها تُبشر بقدوم هاتف ذكي مُذهل يهدف إلى توفير أفضل التقنيات المتاحة اليوم للمستهلكين. من المُتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف جنبًا إلى جنب مع iPhone 16 و iPhone 16 Plus و iPhone 16 Pro في شهر سبتمبر القادم. لذلك، ترقبوا هذا الإطار الزمني لمعرفة ما إذا كانت هذه الشائعات ستصبح حقيقة أم لا.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى