الساعات الذكية

سامسونج تستعد للعب بورقة السعر لتوجيه ضربة قاصمة لظهر أبل في سوق الساعات…المنافسة ولعت!

الساعة الذكية Galaxy Watch FE قادمة هذا العام بسعر تنافسي

تُعد خطط سامسونج لإطلاق ساعة ذكية جديدة تحت إسم Galaxy Watch FE في وقت لاحق من هذا العام مثيرة جدًا للإهتمام لأن ذلك يعني أننا سنشهد هذا العام إطلاق أكبر عدد من طرازات FE على الإطلاق. فبالإضافة إلى الساعة الذكية، تُشير الشائعات إلى إمكانية إطلاق الهواتف Galaxy Z Fold FE و Galaxy Z Flip FE و Galaxy S24 FE.

تُشير التوقعات إلى أن الساعة الذكية Galaxy Watch FE ستحمل مواصفات مشابهة جدًا لساعة Galaxy Watch 4 التي تم إصدارها عام 2021، مما قد لا يُثير حماس الكثيرين. ففي حين ظهرت شائعات سابقة حول إطلاق الساعة الذكية Galaxy Watch 4 (2024)، يبدو أن سامسونج قد قررت تغيير اسمها إلى Galaxy Watch FE.

يُرجح أن يكون إطلاق Galaxy Watch FE محاولة من سامسونج لجذب شريحة جديدة من العملاء بسعر أكثر تنافسية، مع الحفاظ على الميزات الأساسية للساعة الذكية Galaxy Watch 4. ومع ذلك، فلا تزال مواصفات Galaxy Watch FE غامضة، لكن يتوقع خبراء التكنولوجيا أن تُشبه إلى حد كبير Galaxy Watch 4، وأن يتم إطلاقها بسعر يقل كثيرًا عن أسعار سلسلة Galaxy Watch 7 القادمة.

بإمكاننا اعتبار Galaxy Watch FE إصدارًا اقتصاديًا من سامسونج، شبيهًا بساعة Apple Watch SE من آبل. يهدف هذا الإصدار إلى جذب أشخاص جدد إلى عالم الأجهزة القابلة للارتداء من خلال إغرائهم بورقة السعر.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى