الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 سامسونج ترد أخيرًا بخصوص المشكلة التي تعرض لها الهاتف!

شركة سامسونج ترد بخصوص مشكلة هاتف جالكسي اس 23 ... إليكم التفاصيل

أطلقت الشركة الكورية سامسونج منذ أيام قليلة تحديث واجهة One UI 6.1. وبالرغم من أنه يجلب العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة وتحسينات واجهة المستخدم، إلا أنه قدم أيضًا بعض الأخطاء.

وبالفعل، لاحظ عدد قليل من الأشخاص أن هاتف Galaxy S23 الخاص بهم بدأ يواجه مشكلات في مستشعر البصمة بعد تثبيت التحديث.واعترفت شركة سامسونج بذلك.

سامسونج ستقوم  بإصلاح مشكلة بصمة الإصبع في One UI 6.1 على Galaxy S23

قالت شركة سامسونج في منتدى المجتمع الخاص بها (عبر @tarunvats33) إنها بالفعل على علم بالمشكلات المتعلقة بمستشعر البصمة التي تحدث في بعض وحدات Galaxy S23 بعد تثبيت تحديث One UI 6.1.

 وتخطط الشركة لإصلاح هذه المشكلة من خلال تحديث البرنامج في المستقبل القريب. وفي حين أن الشركة لم تكشف عن الإطار الزمني المحدد للتحديث، فمن الممكن إصلاحه بتحديث أبريل 2024.

Galaxy S23

وفي الوقت الحالي، فقط هواتف Galaxy S24 وGalaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5 هي التي تلقت تحديث أبريل 2024. يمكن إصداره لسلسلة Galaxy S23 في الأيام القليلة المقبلة.

ما هي مشكلة مستشعر البصمة في هاتف Galaxy S23؟

أبلغ بعض المستخدمين أنه عندما يقومون بتنشيط هواتفهم بالضغط على زر الطاقة أو النقر المزدوج على الشاشة، لا يظهر مستشعر البصمة.

وحتى عندما يحاول المستخدمون وضع إصبعهم في المكان الذي من المفترض أن يكون فيه رمز بصمة الإصبع، لا يتم فتح قفل الشاشة.

 بمجرد رفع إصبعهم، تظهر أيقونة بصمة الإصبع أخيرًا على الشاشة، ويمكن للمستخدمين بعد ذلك وضع إصبعهم على الشاشة لفتح قفل الجهاز.  

زر الذهاب إلى الأعلى