الهواتف الذكية

Galaxy A35 – جالاكسي اي 35 يُبهر الخبراء من جديد في هذا الجانب…ويُصَنف ضمن الأفضل في السوق!

سامسونج تبدع أيضًا في التصميم الداخلي للهاتف جالكسي اي 35.

الهاتف جالكسي اي 35 – Galaxy A35 يزخر بالكثير من العناصر الجمالية الخارجية، بما في ذلك زجاج Gorilla Glass Victus Plus، والإطار المحزز المصنوع من الألومنيوم، ولكن ماذا عن تصميمه الداخلي؟ حسنًا، يُجيبنا على هذا السؤال مقطع فيديو من قناة PBKreviews لعملية تفكيك الهاتف، وهو الفيديو الذي يُقدم لنا نظرة مُفصّلة على المكونات الداخلية للهاتف.

يتفكك الهاتف بسهولة بمجرد إزالة اللوحة الخلفية، فلا يوجد سوى براغي فيليبس تربط الأشياء معًا. وتحتوي البطارية على لسان سحب مما يسهل عملية إزالتها كثيرًا. ألق نظرة :

بشكل عام، حصل الهاتف Galaxy A35 على درجة عالية قدرها 8.5 من أصل 10 في مؤشر قابلية الإصلاح. فقد هاتف سامسونج الجديد بعض النقاط بسبب ثلاثة أشياء. يمر كابل الشاشة عبر مسار غير مباشر، ولكن بخلاف ذلك ليس من الصعب إستبداله ولا يتطلب التفكيك الكامل. وحصل الهاتف على هذا التقييم المميز بفضل توفر مكونات الجهاز وسهولة إستبدال البطارية، والتنظيم الداخلي والوقت اللازم للإصلاح، وسهولة إستبدال الشاشة، وسهولة إستبدال الأجزاء المختلفة الأخرى.

عمومًا، يمكنكم إستنتاج المزيد من الأشياء حول الهاتف Galaxy A35 إذا قمتم بمشاهدة الفيديو لعملية التفكيك أعلاه، وستعرفون لماذا يُعتبر هذا الهاتف واحدًا من الهواتف الذكية الأكثر قابلية للإصلاح في السوق حاليًا.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى