الهواتف الذكية

هواتف الايفون 16 – iPhone 16 Series تطل علينا في تسريب ضخم…معلومات جديدة تطفو على السطح!

هذا التسريب يؤكد أيضًا تغير تصميم الكاميرا الخلفية في الهاتفين iPhone 16 و iPhone 16 Plus

مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف الايفون 16 – iPhone 16 Series، تتزايد التسريبات والشائعات حول هذه السلسلة المميزة. ونُقدم لكم اليوم بعض المعلومات القوية التي تكشفها الدمى المعدنية المسربة على شبكة إكس من قبل المسرب الشهير Sonny Dickson. وتستخدم هذه الدمى عادةً من قبل صانعي الإكسسوارات لتصميم منتجاتهم الجديدة، مثل أغطية الحماية، بما يتناسب مع أبعاد الهاتف وتصميمه.

تُظهر الدمى المُسربة لأول مرة تشكيلة iPhone 16 بأكملها، وتُقدم لنا بعض المعلومات المُثيرة للاهتمام. من حيث الحجم، يبدو أن iPhone 16 و iPhone 16 Pro متماثلان تقريبًا، بينما يقع iPhone 16 Plus في المنتصف من حيث الحجم، بينما يُعد iPhone 16 Pro Max الأكبر من بين جميع الطرازات.

الايفون 16

تُظهر التسريبات الجديدة أن الهاتفين iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max سيحصلان على شاشات أكبر، حيث ستكون بحجم 6.27 بوصة و 6.85 بوصة على التوالي، مقارنة بـ 6.1 بوصة و 6.7 بوصة في هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max. ولكن على الرغم من زيادة حجم الشاشة، ستبقى أبعاد الهواتف دون تغيير كبير بفضل الإطار النحيف للشاشات. أما بالنسبة للهاتفين iPhone 16 و iPhone 16 Plus، فمن المتوقع أن يحافظا على شاشات 6.1 بوصة و 6.7 بوصة على التوالي. وهذا يعني أن iPhone 16 Pro سيكونان أكبر قليلاً من iPhone 16.

أما عندما يتعلق الأمر بالجانبين، فيبدو أن جميع طرازات iPhone 16 ستحصل على زر الإجراء على اليسار وزر الالتقاط الجديد على الجانب الأيمن. حتى الآن، كان زر الإجراء أمرًا مخصصًا لطرازات الـ Pro فقط، ولكن هذه الدمى تشير إلى حدوث تغيير.

من المتوقع أن يكون زر الالتقاط زرًا ميكانيكيًا ولكن بسطح حساس للمس للسماح بإيماءات السحب للتكبير والتصغير. ومن المثير للاهتمام أن زر الالتقاط يقع بالضبط في مكان وجود هوائي mmWave على الوحدات الأمريكية من الجيل الحالي.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى