الهواتف الذكية

تحديث Samsung One UI 6.1 يواصل إغراق هواتف Galaxy S23 Series في مستنقع المشاكل…سامسونج تكسر حاجز الصمت!

سامسونج تؤكد أنها ليست السبب في ظهور مشكلة عدم إستجابة الشاشة للمس في هواتف Galaxy S23

بدأت شركة سامسونج في إطلاق تحديث Samsung One UI 6.1 لسلسلة هواتف Galaxy S23 Series في الأسبوع الماضي، ومنذ ذلك الحين بدأت العديد من المشاكل تظهر لدى ملاك هذه الهواتف الذين قاموا بالترقية إلى التحديث الجديد.

في البداية، أبلغ العديد من مستخدمي هذه الهواتف بعد الترقية إلى واجهة Samsung One UI 6.1 عن مشكلة بطء عملية الشحن، في حين أبلغ أخرين عن مشكلة إرتفاع درجات حرارة هواتفهم الذكية. ومع ذلك، يبدو أن هذه ليست المشاكل الوحيدة التي تواجه ملاك هواتف Galaxy S23 Series بعد الترقية إلى التحديث الجديد، فقد أوضح العديد من المستخدمين الآن أن هواتفهم لم تعد تستجيب للمس في كثير من الأحيان، وحتى لو عادة للإستجابة، فإنها تتوقف بعد ذلك عن الإستجابة.

قال بعض المستخدمين أنهم قاموا بحل هذه المشكلة من خلال إعادة تشغيل أجهزتهم، بينما لم تنجح هذه الطريقة مع المستخدمين الأخرين.

ومع ذلك، تقول شركة سامسونج الآن أن مشكلة عدم إستجابة الشاشة للمس لا تظهر في هواتف Galaxy S23 Series بسبب تحديث Samsung One UI 6.1، وإنما بسبب تطبيق Google Discover، ولكنها قدمت حلاً بسيطًا إلى حد ما.

في منشور على منتديات الدعم الكورية للشركة، تقترح سامسونج على أي شخص يواجه مشكلة عدم إستجابة الشاشة للمس على هواتف Galaxy S23 Series أن يحاول حذف أي بيانات لتطبيق Google App، والتأكد من تثبيت أحدث إصدار من التطبيق على الهاتف، وتُوصى كذلك بإعادة تشغيل الجهاز. تقول شركة سامسونج أيضًا أن هذا حل مؤقت حتى تتمكن جوجل من حل المشكلة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى