أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

صدمة محتملة: جوجل قد تصدم مستخدمي ابل في iOS 18 بهذا القرار الغريب!

قرار غريب من جوجل تجاه iOS 18، فهل توافق شركة ابل؟

كشفت أحدث التسريبات اليوم بأن شركة جوجل تنوي بالفعل تقديم ميزات الذكاء الاصطناعي متميزة تمامًا كما أن شركة ابل تخطط لإنشاء متجر تطبيقات AI لنظام iOS 18.

وتكافح شركة جوجل من أجل إيجاد طرق جديدة لتحقيق الدخل من أعمالها نظرًا لأن أدوات الذكاء الاصطناعي لا تعتمد على الإعلانات، وربما وجدت حلاً مع شركة ابل.

وبحسب ما ورد، يمكن أن تقدم شركة جوجل ميزات مدفوعة مدعومة بذكاءها الاصطناعي. ويقترح أن جوجل يمكن أن تضيف ميزات بحث مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى خدمات الاشتراك المتميزة.

ومع ذلك، فإن مسار تحقيق الدخل غير واضح. وتريد جوجل أن تظل أداة البحث الأساسية الخاصة بها مجانية ومدعومة بالإعلانات، لذلك لا تخطط لإطلاق بحث خالٍ من الإعلانات. لذلك، قد يكون فرض رسوم على الأدوات الفردية أو تضمين ميزات متميزة للمشتركين.

وهناك فرصة واحدة لتحقيق الدخل، وهي من خلال ابل، حيث تشير الشائعات إلى أن شركة ابل تجري محادثات مع جوجل لتزويد مستخدمي iOS 18 بإمكانية الوصول إلى Gemini.

وتشير شائعة مختلفة ولكن ذات صلة إلى أن شركة ابل تعمل على تقديم متجر تطبيقات AI. ويمكن للعملاء الذهاب إلى متجر التطبيقات للدفع مقابل الوصول إلى ميزات الذكاء الاصطناعي المتميزة مثل بحث Gemini أو أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى التي توفرها جوجل.

وليس لديك وقت طويل للانتظار ومعرفة ذلك. ستكشف ابل عن إستراتيجية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها خلال مؤتمر WWDC في 10 يونيو.

ما رأيكم إذا جلبت شركة ابل ميزات ذكاء اصطناعي مدفوعة؟

زر الذهاب إلى الأعلى