الهواتف الذكية

ريدمي تستعد لزعزعة سوق الهواتف الذكية بهاتفها الجبار ريدمي توربو 3 – Redmi Turbo 3…أداء رائع بسعر غير مسبوق!

ريدمي تريد إعادة تعريف مفهوم الهواتف الذكية المتوسطة

أعلنت ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi، عن سلسلة هواتف ذكية جديدة تُعرف باسم “Redmi Turbo Series”. تمثل هذه الخطوة تحولًا استراتيجيًا لـ Redmi في العقد الجديد، حيث تركز على جلب الأداء الرائد إلى الهواتف الذكية متوسطة التكلفة.

يُشير وانغ تنغ، مدير العلامة التجارية، إلى وجود فجوة كبيرة في الأداء بين الهواتف المتوسطة الحالية والهواتف الرائدة. ونظرًا لأهمية الأداء في تجربة المستخدم، فهناك نقص في الخيارات التي تتفوق في هذا المجال في سوق الهواتف المتوسطة التكلفة. تهدف سلسلة Turbo Series إلى سد هذه الفجوة وجعل الأداء العالي في متناول عدد أكبر من المستهلكين.

تُمثل سلسلة Turbo Series ثورة في عالم الهواتف الذكية المتوسطة. من خلال التركيز على الأداء الرائد، تهدف Redmi إلى توفير تجربة مستخدم أفضل للمستهلكين وتغيير توقعاتهم من الهواتف الذكية في هذه الفئة.

الهاتف الأول في سلسلة Redmi Turbo Series الجديدة هو ريدمي توربو 3 – Redmi Turbo 3، وسيأتي مع المعالج Snapdragon 8s Gen 3 الأحدث من شركة كوالكوم، وهو ما يمثل خطوة مهمة في سبيل تحقيق غاية ريدمي، فمعظم الهواتف التي تنتمي إلى الفئة المتوسطة تستخدم عادةً إما معالجات جديدة متوسطة الأداء أو معالجات رائدة قديمة. وفي حين ينتج عن هذا القرار تكبد تكاليف أعلى، فإن Redmi تهدف إلى تقديم تجربة مستخدم إستثنائية تفوق توقعات الجميع، بما في ذلك المستهلكين أنفسهم. وعلى ذكر ذلك، فقد تبين أن الهاتف Redmi Turbo 3 إستطاع تحقيق أكثر من 1.7 مليون نقطة في الإختبارات على منصة AnTuTu، مما يدل على براعته العالية في المعالجة.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى