الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج من فئة S و A و M المؤهلة للحصول على أندرويد 15 و One UI 7.0 مع مفاجآت مدوية

قائمة كاملة بكل هواتف جالكسي المؤهلة لتحديث أندرويد 15 و One UI 7.0 بميزاته الخرافية

لم يمضي الكثير من الوقت منذ وصول تحديث أندرويد 14 إلى هواتف سامسونج الذكية والأجهزة اللوحية على مستوى العالم. بالرغم من ذلك، قامت شركة جوجل مؤخرًا بإطلاق معاينة المطورين لنظام أندرويد 15 للتنزيل. 

وتشير الشركة أن الإصدار الثابت من تحديث أندرويد 15 يمكن أن يبدأ طرحه على هواتف جوجل بكسل بها بدءًا من شهر يوليو المقبل من العام الجاري 2024، والذي سيتبعه طرح التحديث على الأجهزة الأخرى بعد ذلك بوقت قصير.

والآن، إذا كنت من مستخدمي هواتف سامسونج، فلدينا بعض الأخبار الجيدة لك، وهي أن هناك قائمة طويلة من الأجهزة من سلسلة هواتف جالكسي المؤهلة للحصول على تحديث أندرويد 15 وOne UI 7.0.

هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على أندرويد 15 و One UI 7.0

سلسلة هواتف سامسونج من فئة S:

العديد من الأجهزة من سلسلة هواتف Galaxy S الذكية الرائدة من سامسونج مؤهلة للحصول على تحديث One UI 7.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 15. 

وتشمل هذه الإصدارات الأساسية وPlus وكذلك Ultra من سلسلة Galaxy S24 وسلسلة Galaxy S23 وS22 وحتى سلسلة Galaxy S21. علاوة على ذلك، حتى أجهزة Galaxy S21 FE وS23 FE مؤهلة للتحديث.

سلسلة هواتف سامسونج القابلة للطي:

هواتف Galaxy Z Fold3 وFlip3 وGalaxy Z Fold4 وFlip4، بالإضافة إلى أحدث الهواتف الذكية Galaxy Z Fold5 وFlip5 مؤهلة للحصول على تحديث One UI 7.0. 

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت هواتف Galaxy Z Fold2 وFlip2 الأقدم، بالإضافة إلى هواتف Galaxy Z Fold وFlip الأصلية ستتلقى التحديث.

سلسلة هواتف سامسونج من فئة A وM:

سيأتي هذا التحديث إلى هواتف سامسونج من فئة A، وبالتحديد إلى Galaxy A14 وA15 وA23 وA24 وA25 وGalaxy A33 وA34 وA53 وA54، بالإضافة إلى أجهزة Galaxy A72 وA73.

وأما بخصوص هواتف سامسونج من فئة M، سيأتي التحديث إلى Galaxy M15 أو M33 أو M34 أو Galaxy M53 وM54.

بجانب هذا، من المتوقع أيضًا أن يتم شحن معظم الأجهزة المتميزة القادمة للشركة، بما في ذلك Galaxy Z Fold6 وFlip6، مع Android 15.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج أعلنت مؤخرًا أن سلسلة هواتفها الذكية Galaxy S24 ستتلقى ما يصل إلى سبع سنوات من تحديثات البرامج وتصحيحات الأمان. 

ونأمل أن تواصل الشركة ذلك في جميع عمليات الإطلاق القادمة، بحيث يصبح المزيد من أجهزتها مؤهلة للحصول على تحديثات أندرويد المستقبلية، مما يعزز قابليتها للاستخدام على المدى الطويل.

هل هاتفك بين الهواتف أعلاه المؤهلة للحصول على التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى