الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 25 – Galaxy S25 سيستخدم تقنية هامة للغاية من جوجل!

كشف تفاصيل هامة حول سامسونج جالكسي اس 25

بحسب ما ورد على حساب “OreXda” بمنصة X تويتر سابقًا، يمكن تشغيل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 “Samsung Galaxy S25” بواسطة معالج Exynos 2500 جنبًا إلى جنب مع Google TPU لتحسين وظائف الذكاء الاصطناعي

وأشارت العديد من التسريبات السابقة أيضًا إلى وجود نية من الشركة الكورية سامسونج إلى تزويد سلسلة هواتف جالكسي اس 25  بمعالج Exynos 2500 لتعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك وحدة معالجة (Tensor (TPU من شركة جوجل.

وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات، فهذا يعني أن ذلك يتماشى مع سلسلة هواتف جوجل بكسل 8 “Pixel 8″، التي تستخدم Google Tensor G3 بدقة تصنيع 4 نانومتر للذكاء الاصطناعي على الجهاز ووظائف Google Mobile Services (GMS) الأسرع.

سامسونج جالكسي اس 25

وأضاف المصدر بأن سامسونج تعمل بشكل مستمر على  تحسين معالجات الإشارات العصبية والرقمية من Exynos 2200 إلى Exynos 2400. ومع ذلك، لم تؤثر هذه التحسينات بشكل كبير على طبقة Android ML أو خدمات تطبيقات نظام Google Mobile Service.

في الوقت نفسه، تشير الكثير من التقارير المسربة بأن معالج Exynos 2500 في سلسلة هواتف جالكسي اس 25 قد يحتوي على وحدة G-NPU واحدة ووحدة S-NPU واحدة ومكون TPU جديد. ويهدف تكامل هذه المكونات إلى تحسين أداء الذكاء الاصطناعي.

وبجانب هذا، بعد تحديث One UI 6.1، سيعمل Galaxy AI وواجهة Android Machine Learning بسلاسة مع أجهزة Galaxy AI، مما يضمن تشغيلًا أكثر سلاسة.

وسيتم تنشيط TPU عند اكتشاف رمز Google ML API في التطبيق، مما يعزز السرعة والكفاءة. وأما بخصوص مواصفات معالج Exynos 2500، فقد كشفت التسريبات الأخيرة أنها شريحة عشاري النواة مع Cortex X5 Prime Core بتردد 3.3 جيجا هرتز ~ 3.2 جيجا هرتز.

ومن المتوقع أن يحتوي معالج Exynos 2500، المبني على عملية GAA المتقدمة التي تبلغ 3 نانومتر للشركة، على وحدة G-NPU واحدة، بينما سيحتوي Exynos 2400 على إمكانات G-NPU وS-NPU.

شاركنا بالتعليقات أهم ميزة يجب أن تأتي بها هواتف جالكسي اس 25 …

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى