أنظمة تشغيلابلالأجهزة والمواضيع

تحديث iOS 18 يظهر في أهم تسريب حتى الآن مع تصميم يعدك بتجربة طموحة وجذابة!

تسريبات حصرية: تصميم iOS 18 الجديد يستوحي من visionOS ويعدك بتجربة طموحة وجذابة!

نشرت بعض المصادر قالبا لإطار الآيفون يزعم أنه حصل عليه من مهندس iOS. ويُفترض أن يتم تضمينه كجزء من موارد Apple للتصميم لـ iOS 18، والتي تساعد المطورين في تصميم التطبيقات بصورة بصرية باستخدام برامج مثل Sketch و Photoshop.

تصميم مسرب لتحديث iOS 18

لا يمكننا التأكيد على صحة الصورة، ولكننا نعتقد أنها تستحق المشاركة لأنها تتوافق مع التسريبات السابقة.

على سبيل المثال، يبدو أن تطبيق Apple TV على iPadOS 18 سيتميز بشريط التنقل الشفاف نفسه الذي تم تقديمه في إصدار التطبيق tvOS 17.2 في العام الماضي.

يتمتع تصميم هذه القائمة بتشابه واضح مع تصميم visionOS.

ووفقًا للتقرير، تخطط Apple أيضًا لإعادة تصميم قوائم النظام المختلفة وتطبيقات النظام المدمجة الأخرى في iOS 18، بما في ذلك Safari.

أكد الصحفي مارك جورمان من Bloomberg أكد فيما بعد أن Apple تعمل على تحديث تصميم iOS في “أقرب وقت هذا العام”.

ووافق على أن iOS قد يستوحي بعض العناصر التصميمية من visionOS في المستقبل، ولكنه لا يتوقع “تحويرًا كليًا يشبه visionOS”. وبالتالي، لا يزال طبيعة إعادة التصميم المحتملة غير معروفة حتى الآن.

على الرغم من أن جورمان أشار إلى أن التصميم الجديد قد لا يظهر هذا العام، إلا أنه كان أكثر حزمًا بشأن إعادة التصميم في إصدار iOS 18 في إحدى نشراته الشهرية، حيث ذكر أن الإدارة العليا في Apple وصفت التحديث الجديد بأنه “طموح وجذاب”، بمزايا وتصميمات “جديدة ورئيسية”.

تسريب تصميم كاميرا iOS 18

تسريبات لتصميم ايفون 16 من خلال أغطية الحمياة

يتوافق قالب تصميم تطبيق الكاميرا المزعوم لـ iOS 18 تمامًا مع هذه التقارير، حيث يُظهر إعادة تفكير جوهرية في العناصر البصرية لدى Apple وفقًا لـ visionOS، ولكن قد لا يكون صحيحًا.

من المتوقع أن تقدم Apple معاينة لـ iOS 18 في مؤتمر المطورين السنوي WWDC في 10 يونيو. يجب أن يكون الإصدار التجريبي الأول متاحًا بعد الإعلان بوقت قصير.

من المفترض أن يتم إطلاق التحديث لجميع المستخدمين في سبتمبر بجانب طرازات iPhone 16.

زر الذهاب إلى الأعلى