الهواتف الذكية

ريدمي – Redmi تُعلن عن مفاجأة مدوية جديدة…إستعدوا لإستقبال جيل جديد من الهواتف الرائدة الفائقة الأداء المنخفضة التكلفة!

ريدمي تستعد لتعزيز تواجدها في سوق الهواتف العالية الأداء بإطلاق سلسلة جديدة.

تعمل العلامة التجارية ريدمي – Redmi التابعة لشركة Xiaomi على زعزعة الأمور قليلاً في سوق الهواتف الذكية من خلال إطلاق سلسلة هواتف جديدة تسمى Redmi Turbo. تهدف هذه السلسلة، والتي أعلن عنها رئيس الشركة، السيد توماس وانغ، إلى إعادة تعريف سوق الهواتف المتوسطة من خلال إعطاء الأولوية لقوة المعالجة الخام بأسعار تنافسية.

سيتم وضع سلسلة Redmi Turbo في مكانة بين السلسلتين Redmi K و Redmi Note الحاليتين. ستظل هواتف Redmi K هي قاتلة الهواتف الرائدة، بينما ستركز سلسلة Redmi Note على تقديم توازن في الميزات. من ناحية أخرى، ستركز سلسلة Redmi Turbo على تقديم الأداء العالي للجمهور المهتم الأكثر بالميزانية.

الهاتف الأول في هذه السلسلة الجديدة هو Redmi Turbo 3. وهناك تكهنات بأنه قد يكون هو نفسه الهاتف Redmi Note 13 Turbo الذي سمعنا بعض الشائعات عنه في الفترة القليلة الماضية. يشير هذا التحول في التسمية إلى أن هواتف Redmi Note المستقبلية قد تعطي الأولوية لميزات أخرى غير الأداء، والتركيز بدلاً من ذلك على قدرات الكاميرا.

قد يضيف إطلاق سلسلة Redmi Turbo بعض الارتباك إلى مجموعة منتجات Xiaomi المعقدة بالفعل. تشتهر سلسلة Redmi Note وحدها بوجود عدد كبير من الطرازات مع وجود اختلافات طفيفة جدًا بينها. في حين لا يزال يتعين علينا الإنتظار لرؤية تأثير هذا التعقيد في التسمية على محفظة شاومي على المدى الطويل، فهناك شيء واحد مؤكد، وهو أنه لن يكون هناك الهاتف Redmi Note 13 Turbo هذا العام.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى