أنظمة تشغيل

تحديث iOS 17.5 قادم قريبًا لإجراء تغييرات جذرية أخرى…الحديقة المُسورة لشركة أبل بدأت تنهار!

أبل تواصل جهودها للامتثال لقانون الأسواق الرقمية

ستُطلق شركة أبل قريبًا نظام iOS 17.5 تحت الإسم الرمزي 21F5048f، وفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي بواسطة حساب خاص يتمتع بسجل حافل عندما يتعلق الأمر بالتسريبات ذات الصلة بمنتجات وخدمات أبل.

ينشر هذا الحساب عمومًا هذه المعلومات قبل إطلاق التحديث مباشرة، لذلك من الممكن أن يتم إطلاق النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 17.5 في وقت ما من هذا الأسبوع. شهد موقع 9to5Mac أيضًا أدلة متزايدة على وجود النظام الجديد في بيانات Google Analytics.

iOS 17.4 - أبل - الايفون 16
- iOS 17.5

تم إطلاق تحديث iOS 17.4 في اليوم 5 مارس مع عدد من الميزات الجديدة، بما في ذلك دعم متاجر التطبيقات البديلة في الاتحاد الأوروبي. يتضمن التحديث أيضًا تحويل التدوينات الصوتية إلى نصوص في تطبيق Apple Podcasts، وتحسينات على خاصية Stolen Device Protection و Siri، فضلاً عن إضافة رموز تعبيرية جديدة، والمزيد.

لا توجد معلومات عما سيأتي كجزء من تحديث iOS 17.5. أعلنت شركة أبل أن لديها المزيد من التغييرات المخطط لها لمستخدمي iPhone في الاتحاد الأوروبي كجزء من جهودها للامتثال لقانون الأسواق الرقمية. التغيير الكبير هنا هو أن المطورين سيكونون قادرين على تقديم تطبيقاتهم للتحميل مباشرة من مواقعهم الرسمية على شبكة الإنترنت.

وتقول أبل إن هذه الميزة سيتم إطلاقها في وقت ما من هذا الربيع، مما يشير إلى أنه سيتم تضمينها في تحديث iOS 17.5 على الأرجح.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى