الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تطلق كابلات نقل بيانات سريعة الشحن وعالية السرعة بسعر يبدأ من 4 دولار فقط

تطلق شركة شاومي كابلات نقل بيانات سريعة الشحن وعالية السرعة ومعتمدة من MFi بسعر يبدأ من 4 دولار فقط

أضافت شركة شاومي الصينية، خيارات جديدة إلى مجموعة الكابلات الخاصة بها، حيث أطلقت الشركة مؤخرًا كابلًا من النوع C إلى Lightning، وكابلًا مزدوجًا من النوع C، وكابلًا مزدوجًا من النوع C عالي السرعة 6A في الصين.

وجميع هذه الكابلات مصنوعة من مادة البوليستر المنسوجة عالية الكثافة، مما يضمن مرونة مذهلة ضد السحب والكسر والانحناء. طول كل كابل 1 متر. لذلك دعونا ندخل في التفاصيل الخاصة بهم.

أولًا: كابل MFi معتمد من النوع C إلى Lightning

يتمتع كابل بيانات Xiaomi Type-C إلى Lightning بشهادة Apple MFi الرسمية، مما يضمن التوافق السلس مع أجهزة iPhone وiPad. مزود بواجهة من النوع C قابلة للعكس، ويدعم هذا الكابل بروتوكول نقل USB 2.0. يوفر ما يصل إلى 20 واط من طاقة الشحن ويأتي بطول قياسي يبلغ 1 متر. سعر هذا الكابل هو 79 يوان ( بما يعادل 10 دولار).

ثانيًا: كابل بيانات مجدول مزدوج من النوع C

تم تصميم كابل البيانات المضفر المزدوج من النوع C من شاومي لتطبيقات الشحن عالية الطاقة. وهو يدعم بروتوكول الشحن السريع PD 3.0، مما يتيح الشحن السريع لمختلف الأجهزة بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

مثل كابل Type-C إلى Lightning، هذا الكابل متوافق أيضًا مع بروتوكول نقل USB 2.0. وتسمح واجهات النوع C المزدوجة بالتوصيل والفصل القابل للعكس لمزيد من الراحة. ويأتي الكابل بتكلفة 29 يوان (~ 4 دولار).

ثالثًا: كابل 6A مزدوج من النوع C عالي السرعة

كابل شاومي الأكثر تقدمًا في هذا الإصدار هو كابل البيانات المضفر عالي السرعة ثنائي النوع 6A من النوع C. إنه مصمم لنقل البيانات بسرعة بفضل توافقه مع USB 3.1 Gen 2.

الكابل مناسب تمامًا لمهام مثل تسجيل الشاشة ودعم فيديو 4K بدون فقدان ومعدل تحديث 60 هرتز. كما أنه يدعم ما يصل إلى 100 واط من الطاقة ويدعم بروتوكول PD 3.0، حتى تتمكن من شحن جميع الأجهزة المتوافقة معه.

ويبلغ سعر الكابل 39 يوانًا ( بما يعادل 5 دولار) وهو متوفر باللون الرمادي الداكن والرمادي المجرة والأحمر الداكن والأرجواني الضبابي – وهي نفس خيارات الألوان المتوفرة في Xiaomi SU7.

والآن، ما هو أفضل كابل نال إعجابكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى