أنظمة تشغيلالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1 يتسبب في مشكلة مزعجة لمستخدمي سلسلة جالاكسي اس 23!

هل يؤدي تحديث One UI 6.1 إلى إبطاء شحن هواتف جالكسي اس 23

أمس، بدأت سامسونج بإطلاق تحديث One UI 6.1 للعديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عالية المستوى، بما في ذلك هواتف جالكسي اس 23 “Galaxy S23”.

وفي حين أن التحديث الجديد يجلب العديد من الميزات المثيرة والمفيدة، بما في ذلك Galaxy AI، فقد تقدم العديد من الأشخاص بشكاوى على الإنترنت بأن هواتفهم Galaxy S23 تشحن بسرعة أبطأ وبطاقة واط أقل بعد الترقية .

تحديث One UI 6.1

هل يؤدي تحديث One UI 6.1 إلى إبطاء شحن هواتف جالكسي اس 23؟

يدعم هاتف Galaxy S23 الشحن بسرعة تصل إلى 25 واط. ومع ذلك، في منتدى سامسونج الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة، قام مستخدم يُعرف بـ’Pruone’ بنشر تدوينة يدعي فيها أن التحديث الجديد قد قيّد سرعة شحن هاتفه Galaxy S23 إلى 15 واط.

وقد شارك لقطة شاشة من تطبيق Electron، وهو تطبيق يوفر لك إحصائيات حول البطارية والشحن، والتي تظهر أن الجهاز يشحن بسرعة 15 واط.

بنقل تلك التدوينة، طلب حساب باسم @theonecid على منصة X من الناس ما إذا كانوا يواجهون نفس المشكلة، ووافق العديد من الأشخاص على أنهم لاحظوا أن هواتفهم Galaxy S23 تشحن بسرعة أبطأ.

فحص سرعة شحن هاتف Galaxy S23 مع One UI 6.1: النتائج والاستنتاجات

هل يؤدي تحديث One UI 6.1 إلى إبطاء شحن هواتف جالكسي اس 23؟

للتحقق من هذه الشكوى، قام أحد المستخدمين بتوصيل هاتف Galaxy S23 الخاص به، الذي يعمل بتحديث One UI 6.1، بشاحن PPS بقوة 120 واط، وقام بقياس سرعة الشحن باستخدام جهاز قياس الجهد والتيار الكهربائي.

ووفقًا للقياسات، كان هاتف Galaxy S23 يشحن بسرعة تتراوح حوالي 20 واط، وهو أقل بقوة 5 واط مما تدعيه سامسونج، ولكن يتم شحن الهاتف بسرعة 25 واط في بعض الأحيان، خاصة عندما تكون البطارية منخفضة للغاية. وعادةً، يتم شحنه بقوة 20 واط، حتى على One UI 6.0.

الخلاصة:

من خلال هذه التجربة، يتبين لنا أن سامسونج لم تقم بتقليل سرعة شحن Galaxy S23 إلى 15 واط مع تحديث One UI 6.1.

من الجدير بالذكر أيضًا أنه مع زيادة نسبة البطارية، تنخفض قوة الشحن. لذا، من الممكن أن هواتف هؤلاء المستخدمين قد تكون تشحن بسرعة 15 واط لأن نسبة البطارية في مستوى أعلى.

كما أن من الممكن أن يكون تطبيق Electron يعرض قراءات خاطئة ولكن فرص حدوث ذلك منخفضة للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى