الهواتف الذكية

ميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI ستصل لأكثر من 100 مليون جهاز…إستعد للإستفادة من هذه التكنولوجيا الثورية!

إكتمال عملية إطلاق التحديث ستسفر عن وصول ميزات Galaxy AI لأكثر من 100 مليون شخص.

أعلنت شركة سامسونج يوم أمس عن إطلاق تحديث Samsung One UI 6.1، والذي يجلب معه ميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI إلى المزيد من الهواتف والأجهزة اللوحية. هذا التحديث متوفر حاليًا لسلسلة Galaxy S23 Series ( بما في ذلك Galaxy S23 FE ) و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Tab S9 Series.

ستحصل كافة هذه الأجهزة على ميزات Galaxy AI التي تم إطلاقها لأول مرة مع سلسلة هواتف Galaxy S24 Series في شهر يناير الماضي. بمجرد إكتمال عملية الإطلاق التي بدأت يوم أمس، سيتمكن أكثر من 100 مليون شخص من الوصول إلى ميزات Galaxy AI، على الأقل وفقًا لنائب رئيس شركة سامسونج، السيد Nick Porter.

عندما تم إستفسار السيد نيك بورتر عما إذا كانت ميزات Galaxy AI ستصل إلى الأجهزة الأقدم من هذه، وخصوصًا في ضوء التقارير الأخيرة التي تفيد بأن سامسونج تفكر في إصدارها لسلسلة هواتف Galaxy S22 Series، لم يقدم لنا للآسف إجابات وافية.

هو لم ينفي أو يؤكد ذلك، ولكنه أوضح أن شركة سامسونج بصدد تقييم بقية محفظتها وستقرر ما إذا كانت ستقدم هذه الحزمة من ميزات الذكاء الإصطناعي بأكملها أو بعضًا منها فقط إلى المزيد من أجهزتها على أساس كل جهاز على حدة. لذا، لم نفقد كل الأمل، لكن سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على مزيد من التوضيحات.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى