أخبار عاجلةالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

ايفون 16 “iPhone 16” قادم بتصميم غير متوقع سيدهش الجميع!

الصور الأولية لأغطية الحماية لآيفون 16 تكشف عن تصميم غريب و مدهش

اليوم، تمت مشاركة صور أغطية الحماية لايفون 16 على الإنترنت، ممّا يقدم لمحة أخرى عن التصميم الغريب المشاع عنه للكاميرا الخلفية بشكل عمودي على آيفون 16 برو ” iPhone 16 Pro” وآيفون 16 بلس “iPhone 16 Plus”.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، كانت آبل تقوم بتجارب على تصاميم مختلفة لأغطية الحماية الخلفية لهواتف iPhone 16 ، والتي كانت جميعها تتضمن تصميم عمودي للكاميرا.

تصميم غريب وغير متوقع لايفون 16

النموذج الأحدث لآيفون 16 يتضمن نفس التصميم مع حلقتين مستقلتين للكاميرا العريضة والكاميرا الفائقة العرض، موجودة ضمن سطح مرتفع بشكل بيضاوي الشكل، مما يشير إلى أن آبل استوحت فكرتها من نماذج iPhone القديمة مثل iPhone X.

الميكروفون يقع بجانب العدسات، بينما يقع فلاش الكاميرا على ظهر الجهاز .

مع التصميم العمودي للكاميرا، من المتوقع أن تقدم آبل ميزة تسجيل فيديو مكاني لتصميمات iPhone 16 Pro وiPhone 16 Plus.

تتمتع الطرازات الحالية لـ iPhone 15 بترتيب كاميرا قطري ولا تستطيع التقاط فيديو مكاني، وهو ميزة مقتصرة على مودلات iPhone 15 Pro وسماعة الرأس Vision Pro.

بالإضافة إلى تصميم حافة الكاميرا المحدّث، فإن النماذج الأخيرة لـ ‌iPhone 16‌ تضمّنت أيضًا زرّ العمل المماثل لتلك المستخدمة في ‌iPhone 15 Pro‌، وزرّ الالتقاط الحساس للضغط لتصوير الفيديو الأفقي الذي يتماشى مع إطار الجهاز. في الواقع، يمكن رؤية فتحة لزر الالتقاط في أغطية الحماية الحديثة.

تسريبات لتصميم ايفون 16 من خلال أغطية الحمياة

وجود أغطية الحماية في هذه المرحلة المبكرة لا يعني بالضرورة أن شركة آبل قد استقرت على هذا التصميم لـ iPhone 16.

بشكل عام، يقوم صانعو الأغطية (الطرف الثالث) أيضًا على تصميمات الأغطية الأولية للآيفونات القادمة بناءً على التسريبات والشائعات، لذا قد لا تكون الصور تمثيلات صحيحة.

ومع ذلك، فإن تسرّب التسريبات المستمرة في الآونة الأخيرة تشير إلى أن شركة آبل قد حسمت التصميم لـ iPhone 16 لهذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى