الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6.1 يصل رسميًا لهذه الهواتف بمجموعة ميزات رائعة

سامسونج تطلق تحديث واجهة One UI 6.1 رسميًا 

ظهر تحديث واجهة One UI 6.1 لأول مرة على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24” في أواخر شهر يناير الماضي من العام الجاري 2024، وكما هو الحال مع كل إصدار جديد من One UI، سيصل تحديث واجهة One UI 6.1 إلى العديد من الهواتف القديمة من خلال تحديث البرنامج.

وكشفت شركة سامسونج الشهر الماضي أنه سيتم إصدار التحديث لأول مرة لأجهزة جالكسي الرئيسية التي تم إطلاقها في عام 2023، والتي تشمل سلسلة هواتف Galaxy S23 (وطراز FE أيضًا)، وGalaxy Z Fold 5، وZ Flip 5، وGalaxy Tab S9/S9+/S9 Ultra، في وقت ما من شهر مارس، وبينما يبدو أنه كان هناك بعض التأخير، فقد انتهى الانتظار أخيرًا.

سامسونج تطلق تحديث واجهة One UI 6.1 رسميًا 

بدأت سامسونج في طرح تحديث واجهة One UI 6.1 لسلسلة Galaxy S23. التحديث متوفر في الولايات المتحدة على شبكة Verizon ومن المفترض أن يصل قريبًا إلى الوحدات غير المؤمنة أيضًا، بالإضافة إلى شركات النقل الأخرى في الولايات المتحدة ودول خارج الولايات المتحدة.

يحتوي تحديث One UI 6.1 على الكثير من الميزات المثيرة لسلسلة هواتف Galaxy S23، التي تشتمل على الآتي:

توفر واجهة One UI 6.1 العديد من الميزات المثيرة للمستخدمين. يتضمن التحديث جميع ميزات Galaxy AI المتوفرة في سلسلة Galaxy S24.

سامسونج تطلق تحديث واجهة One UI 6.1 رسميًا 

للتحقق من توفر تحديث واجهة One UI 6.1 في بلدك، انتقل إلى الإعدادات، ثم قائمة تحديث البرنامج واضغط على زر التنزيل والتثبيت. وقد يستغرق وصول التحديث إلى جميع البلدان بعض الوقت، لذا تأكد من التحقق بشكل متكرر خلال الأيام القليلة القادمة إذا لم يكن التحديث متاحًا على جهازك في اليوم الأول من إصداره.

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون، سيحصل هاتف Galaxy S23 FE على One UI 6.1 إلى جانب Galaxy S23 وS23+ وS23 Ultra. ستتوفر البرامج الثابتة One UI 6.1 لجميع الطرازات الأربعة.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى