الهواتف الذكية

الايفون 16 برو – iPhone 16 Pro قادم مع تغيير جمالي مهم…آبل تمارس لعبتها المفضلة!

هواتف iPhone 16 Pro ستحصل على ألوان جديدة على حساب ألوان قديمة.

ظهرت اليوم إشاعة جديدة تقول أن شركة أبل تعتزم إطلاق الايفون 16 برو – iPhone 16 Pro ( ومن المفترض أن يعني ذلك iPhone 16 Pro Max أيضًا ) بلونين جديدين هما الأسود الفضائي ( Space Black ) و الذهبي النحاسي ( Rose Gold ). وسيتم تقديم هذين اللونين إلى جانب الأبيض والرمادي.

وبالتالي، سيتم التخلي عن اللون Blue Titanium المتوفر حاليًا للهاتفين iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max في الجيل القادم. يُقال إن Space Black سيكون قريبًا من لون iPhone 14 Pro الذي يحمل نفس الاسم، وسيحل محل Black Titanium.

iPhone 16
iPhone 16

ما يسمى الآن بـ Natural Titanium سيكون هو اللون “ الرمادي ” الموضح أعلاه، وسيعود White Titanium أيضًا، ولكنه سيكون أكثر من “ أبيض فضي ”، وسيكون أقرب على ما يبدو إلى اللون الفضي للهاتف iPhone 14 Pro.

يُزعم أن مصدر هذه الادعاءات كان دقيقًا بشأن إطلاق اللون الأرجواني للهاتف iPhone 14 Pro في الماضي، وهو ما لا يجعل هذه التوقعات دقيقة تلقائيًا. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان سيتم تأكيدها بمرور الوقت من خلال شائعات وتسريبات أخرى.

منذ وقت ليس ببعيد، زعمت إشاعة مختلفة أن iPhone 16 Pro سيصدر باللون Desert Titanium و Titanium Gray، وهما اللونين اللذان قد يتحولا في النهاية إلى أن يكونا اللون الوردي والرمادي الموضحين أعلاه.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى