الهواتف الذكيةهواوي

هواوي واي 9 ايه Huawei Y9a تسريب المواصفات والألوان بملصق اعلاني جديد

تسريب مواصفات وألوان هواوي واي 9 ايه Huawei Y9a

ظهر الهاتف القادم هواوي واي 9 ايه – Huawei Y9a عبر الانترنت في ملصقات إعلانية جديدة قدّمت لمحة حول تصميمه والألوان التي سيأتي بها.

إذ تستعد شركة هواوي لإطلاق هاتفها الذكي هواوي انجوي 20 بلس Huawei Enjoy 20 Plus في الصين في أوائل سبتمبر القادم. ومن المتوقع أن يصل الهاتف للسوق بعدة أسماء مثل Huawei Mate 40 Lite و Huawei Y9a و Huawei P Smart Pro 2021.

المواصفات والألوان

وبحسب التسريبات، قد يختلف الهاتف Huawei Y9a عن Huawei Enjoy 20 Plus في بعض النواحي، حيث سيأتي هاتف Huawei Y9a بدون شق للكاميرا الأمامية، بينما وحدة الكاميرا الخلفية دائرية الشكل وتحتوي على أربع كاميرات، وعلى يسارها يوجد فلاش LED.

وفي الملصق الإعلاني، ظهر الهاتف بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية بدقة 64 ميجابكسل. فقد كشفت معلومات مسربة بأن الهاتف Enjoy 20 Plus قادم بإعداد ثلاثي للكاميرا بدقة 48 ميجا بيكسل، 8 ميجا بيكسل، 2 ميجا بيكسل. في حين يأتي هاتف Huawei Y9a بإعداد رباعي بدقة 64 ميجا بيكسل، 2 ميجا بيكسل، 2 ميجا بيكسل، 8 ميجا بيكسل.

سيأتي هاتف هواوي واي 9 ايه – Huawei Y9a بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت و 128 جيجابايت من سعة التخزين الأصلية. و سيدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge بقوة 40 واط، لكن لم يتم ذكر حجم البطارية. وسيتوفر بخيارين من التدرجات اللونية.

سيدعم هاتف Enjoy 20 Plus اتصال 5G ومن المتوقع أن يأتي مع شرائح Dimensity 720 5G. لم يتم تحديد نوع الشرائح التي سيحصل عليها هاتف Huawei Y9a وما إذا كان يدعم اتصال 5G أم لا.

هل استخدمت هاتف هواوي من قبل؟ لو استخدمته شاركنا تجربتك مع أبرز مميزاته بالنسبة لك..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !