الهواتف الذكية

جالكسي اي 55 – Galaxy A55 يُبهر الخبراء من جديد في هذا الجانب…ويُصَنف ضمن الأفضل في السوق!

سامسونج تبدع أيضًا في التصميم الداخلي للهاتف جالكسي اي 55.

الهاتف جالكسي اي 55 – Galaxy A55 يزخر بالكثير من العناصر الجمالية الخارجية، بما في ذلك زجاج Gorilla Glass Victus Plus، والإطار المحزز المصنوع من الألومنيوم، ولكن ماذا عن تصميمه الداخلي؟ حسنًا، يُجيبنا على هذا السؤال مقطع فيديو من قناة PBKreviews لعملية تفكيك الهاتف، وهو الفيديو الذي يُقدم لنا نظرة مُفصّلة على المكونات الداخلية للهاتف.

يتفكك الهاتف بسهولة بمجرد إزالة اللوحة الخلفية، فلا يوجد سوى براغي فيليبس تربط الأشياء معًا. وتحتوي البطارية على لسان سحب مما يسهل عملية إزالتها كثيرًا. ألق نظرة :

بشكل عام، حصل الهاتف Galaxy A55 على درجة عالية قدرها 8.5 من أصل 10 في مؤشر قابلية الإصلاح. فقد الهاتف بعض النقاط بسبب ثلاثة أشياء. يمر كابل الشاشة عبر مسار غير مباشر، ولكن بخلاف ذلك ليس من الصعب إستبداله ولا يتطلب التفكيك الكامل.

يستبدل Galaxy A55 أيضًا المعالج Exynos 1380 المستخدم في Galaxy A54 بالمعالج Exynos 1480 الجديد. يحتوي هذا المعالج على وحدة معالجة الرسومات من شركة AMD، ويقوم بتشغيل وحدة المعالجة المركزية التي تتألف من أنوية Cortex-A55 و Cortex-A78 بتردد أعلى. ولإبقاء المكونات الداخلية للهاتف باردة قدر الإمكان، قامت سامسونج بتزويد الهاتف Galaxy A55 بغرفة بخارية أكبر من تلك المستخدمة في الهاتف Galaxy A54.

عمومًا، يمكنكم إستنتاج المزيد من الأشياء حول الهاتف Galaxy A55 إذا قمتم بمشاهدة الفيديو عملية التفكيك أعلاه، وستعرفون لماذا يُعتبر هذا الهاتف واحدًا من الهواتف الذكية الأكثر قابلية للإصلاح في السوق حاليًا.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى